تطبيق مشغل صوتيات جديد ينتشر كالنار في الهشيم لما له من مميزات رائعة | إكتشفها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إن كنت من عشاق الإستماع إلى الأغاني و الصوتيات بشكل كثير جدا فيجب أن تكون متفق معي على أن تطبيق مشغل الموسيقى بهاتفك كلاسيكي للغاية و غير عملي أبدا على عكس بعض التطبيقات الأخرى المنتشرة و بكثرة على متجر بلاي ستور ، اليوم على مدونة المحترف سوف نشارككم تطبيق إنتشر في الأونة الأخيرة و على المحتوى الأجنبي و بكثرة لما له من ميزات جميلة ، عملية و أنيقة كذلك.
تطبيق مشغل صوتيات جديد ينتشر كالنار في الهشيم لما له من مميزات رائعة | إكتشفها الأن !
إنه تطبيق مشغل الصوتيات الجديد " HQ Music " سوف تجد رابط تحميله أسفل التدوينة ، على العموم ما يتميز به التطبيق أنه بسيط الإستعمال مشغل جميع الصوتيات كما أنه يتوفر على تصميم أنيق يمكنكم من تشغيل الصوتيات بشكل ذكي جدا نذكر على سبيل المثال طريقة تشغيل الموسيقى أو Play فقط عند النقر على الشاشة و من أجل الرغبة في عمل Next للأغنية الموالية تنقر بنقرة واحدة على يمين الشاشة.
كذلك من أجل إظهار الصوتيات تقوم بالسحب من الأسفل الى الأعلى غير ذلك و أجل الوقوف عند دقيقة معينة يتم السحب بشكل دائري يعني طريقة عمل التطبيق عملية جدا سوف تكتشف حركات أخرى بنفسك أنا فقط أعطيتك لمحة عن التطبيق و يبقى أمر التجربة لك .. كما أحب أن أذكر أن التطبيق يعمل على إصدار 5.0 فما فوق.
رابط تحميل التطبيق
إرسال تعليق