5 أجهزة يجب ان تشتريها كمهووس ...استغل البلاك فرايدي!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الجمعة السوداء او "Black Friday" هو يوم التخفيضات الكبيرة ، هذا اليوم تقوم فيه المتاجر الاكترونية والتقليدية بطرح مجموعة من الاجهزة والمنتوجات بثمن زهيد قد يصل الى 90 % من ثمن المنتوج الاصلي ، لهذا عندما تفكر في شراء شيء جديد على الانترنت فهذا هو اليوم المناسب لذلك . في هذه التدوينة اقترح عليك مجموعة من الاجهزة الرائعة التي تستحق ان تشتريها كمهووس .


TrackR StickR

كما غيرك من الاشخاص ربما اضعت يوما ما محفظتك او مفاتيح السيارة او البيت ، وهذا طبعا قد يعكر صفو يومك الجميل ويجعلك في حالة غضب شديد ، لكن مع التطور التكنولوجي لن تضيع اغراضك الشخصية بعد اليوم ، والفضل يعود لهذا الجهاز الصغير الذي يمكنك ربطه مع جهازك عن طريق البلوتوث ووضعه في محفظتك او مع مفاتيحك ، وعندما تضيع يكفي ان تقوم باستخدام التطبيق الخاص بالجهاز من اجل الاتصال به ، كما هناك اجهزة اخرى تمكنك من تتبع اغراضك عن طريق الخريطة .

Logitech Harmony Home Control

من الاجهزة الاكثر ضياعا في المنزل هي اجهزة التحكم الخاصة بالتلفاز ،او جهاز الرسيفر ، اذا كنت تعاني من هذه المشكلة فيمكنك الان استخدام هذا الجهاز الرائع الذي يمكنك من التحكم من جميع الاجهزة فقط من خلال هاتفك الذكي ، وتسطيع تجميع اكثر من جهاز تحكم في هذا الجهاز الصغير ، يمكنك مشاهدة مراجعة له في مدونة المحترف  .

Rif6 Cube

قد ترغب في بعض الاحيان ان تشاهد فيلم او مقطع فيديو مع اصدقائك ، لكن شاشة هاتفك ربما لن تكون كافية ، لهذا هناك برجكتر صغير الحجم يمكنك ربطه مع هاتفك لتحويله الى شاشة اكبر ويمكنك مشاهدة اي شيء مع اصدقائك بحجم اكبر .

Google Chromecast

من الاجهزة الممتازة التي يجب ان تكون لدى اي مهووس ، هذا الجهاز الصغير سيمكنك من تمرير اي محتوى من حاسوبك او هاتفك الى جهاز التلفزيون ، به العديد من الخصائص لكن ادعك تكتشفها بنفسك .

thewondercube

جهاز رائع جدا ، يجمع العديد من الادوات في مربع صغير ، يمكنك من شحن هاتفك من خلال بطارية "9V" وربط هاتفك مع هاتفك اخر لتبادل الملفات ، اوجعله كقاعدة لجهازك . هذا الجهاز الصغير نجح بشكل كبير في جمع تبرعات من موقع indiegogo، ويمكنك الطلب المسبق له على نفس الموقع.



إرسال تعليق