إليك 3 خدع على الأندرويد سوف تسهل عليك حياتك | حركات مفيدة 👍

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


توجد هنالك العديد من الخدع على هواتف الأندرويد و التي تجعل حياتك أسهل بإستخدامك لهذا الأخير ، اليوم مع 3 خدع يمكن أنك لأول مرة سوف تسمع بها ستفيدك كثيرا إن كان لديك جهاز أندرويد !
إليك 3 خدع على الأندرويد سوف تسهل عليك حياتك | حركات مفيدة 👍
1*خلفية سوداء
خلفية جهازك الأندرويد مهمة جدا فليست أي صورة تقوم بوضعها في هاتفك الأندرويد إن كنت مهووس حقيقي بالفعل ، فالخلفية بهاتفك التي بها مجموعة من الألوان إن لم تكن تعلم فهي تستهلك من البطارية أكثر في حالة ما إذا إخترت الخلفية التي سأقترحها عليك ، أحسن خلفية يمكن أن تخصصها لجهازك الأندرويد هي الخلفية السوداء أكتب فقط في جوجل Black Wallpaer و ستجد عشرات الخلفيات قم بتحميل واحدة و إجعلها كخلفية بجهازك و سوف تلاحظ الفرق على ضمانتي الشخصية.

2* تعطيل التأثيرات
إن كنت تعلم أو لا تعلم فبجهازك الأندرويد لابد أن تكون هنتلك تأثيرات بخصوص الإنتقال بين التطبيقات ، هذه التأثيرات بتعطيلها سوف تحصل على سرعة أكبرة في الإنتقال بين التطبيقات .. و من أجل القيام بذلك كل ما عليك هو التوجه مباشرة إلى إعدادات الجهاز ثم إبحث عن حول الجهاز و قف عند رقم الإصدار و قم بالضغط عليه ضغطات متالية إلى أن يتم تفعيل وضع المطور ، بعد ذلك قم بالولوج إلى هذا الأخير بعد تفعيله و قم بتعطيل جميع التأثيرات كما يظهر في الصورة.

3*العثور على مكان الهاتف
هل تعلم عزيزي القارئ أن في حالة ما إذا لم تعثر على هاتفك بإمكانك إجاد مكانه بسرعة ، كل ما عليك القيام به هو الولوج إلى هذا الرابط و تقوم بإدخال نفس الحساب الذي هو على جهازك الأندرويد و ستجد مكان هاتفك شرط أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت من أجل توصيل شركة جوجل بالبيانات.
إرسال تعليق