تسريبات جديدة حول الهاتف المرتقب صدوره سنة 2017 : "LG G6"

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الأسبوع الماضي نقلنا أخبار جديدة عن تسريب معلومات حول هاتف LG V30 بشكل مبكر جدا، وهاهي اليوم تظهر تسريبات جديدة حول الهاتف الرئيسي لشركة إلجي (LG G6) القادم السنة المقبلة.



عرفت عملاقة كوريا الجنوبية هذه السنة تراجعا ملحوظا في مبيعات الهواتف النقالة، إذ وصلت الخسائر لما يقارب 67 مليون دولار بسبب عدم نجاح نموذج هاتف LG G5 رغم المواصفات الجيدة التي قدم بها، وبالتالي إلجي تراهن على هاتفها إلجي G6 العام المقبل لتحقيق نسبة أرباح عالية.

في تقارير جديدة لبعض المواقع الكورية الجنوبية، تم الإشارة أن إلجي G6 سيأتي مع تقنية الماسح الضوئي لقزحية العين، وسيتم دمجه مع كاميرا الهاتف ضمن وحدة متكاملة.
ومن المرتقب إضافة تقنية نظام الدفع (Magnetic Secure Transmission) واختصارا (MST) التي تمكن من الدفع عند تمرير الهاتف قرب القارئ المغنطيسي للبطاقات البنكية وهي تقنية شبيهة بتقنية الدفع (samsun pay) التي استخدمتها سامسونغ في بعض هواتفها.
أما من ناحية الهاردوير فمن المتوقع إستبدال البطارية التي جاءت مع هاتف LG G5 بأخرى قابلة للإزالة دون استبدال الجزء السفلي كافة.

وكما ذكرنا في تقارير سابقة، فإن المنافسة السنة المقبلة لن تكون بالشيء الهين، خاصة مع مراهنة كبريات الشركات التي حققت انخفاظا في المبيعات هذه السنة على هواتفها القادمة، ولعلنا نرى جيل جديد من الهواتف قد تخلق السبق في السوق العالمية.


إرسال تعليق