دورة عربية شاملة على Udemy ( بتخفيض يزيد عن %90 ) لإحتراف صناعة ألعاب الأندرويد و ios ببرنامج Unity3d والربح منها | العرض محدود !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أصبحت البرمجة أو العمل الحر كمبرمج يشكل حقا مصدر دخل للعديد من الأشخاص حول العالم , لذالك أضحى من الضروري عليك كمهتم بالعمل الحر عبر الإنترنيت أن تتعلم هذه المهارة و خصوصا عندما يتعلق الأمر ببرمجة تطبيقات و ألعاب الموبايل , حيت يمكن ان تجني ألاف الدولارات سواء من برمجة تطبيقات أو ألعاب الموبايل لصالح شركات عالمية مختصة في هذا المجال او العمل لحسابك الخاص , و من المعروف أن رواتب المبرمجين تصنف من بين الأعلى قيمة مقارنة بالوظائف الأخرى ! على أي في مقال اليوم سأشارككم واحد من أفضل الدورات العربية و الأكثرها شمولية في مجال برمجة ألعاب الأندرويد و iso  بالبرنامج الشهير Unity3d !
دورة شاملة على Udemy لإحتراف صناعة ألعاب الأندرويد و ios  ببرنامج Unity3d والربح منها | العرض محدود زمنيا !
قبل تلاتة أشهر تقريبا كنت أبحت عن دورة أو كورس لتعلم البرمجة لأنني بالفعل في ذالك الوقت وصلت إلى قناعة هامة ألا وهي أن تعلم البرمجة حتما سيغير حياتي عاجلا أو آجلا , لذالك شرعت في البحت عن مصدر موثوق و شامل لتعلم هذه المهارة الرائعة , و سرعانا ما إكتشفت دورة عربية على منصة Udemy , بعد إقتنيتها و تفحصت محتواها ,  وجدت أنها حقا من أفضل الدورات التي يمكن أن يقتنيها الإنسان في مجال البرمجة لما تتميز به من سلاسة و روعة في تعليم الطلاب الملتحقين بها ! يتعلق الأمر بالدورة الشاملة لمطوري الألعاب ببرنامح اليونيتي Unity for ios & android !
هذه الدورة العربية الرائعة تضم أزيد من 135 درس في برمجة و تصميم ألعاب الموبايل ببرنامج Unity3d , و توفر لك أكثر 20 ساعة من التعلم مقسمة بطريقة ذكية تجعلك أكثر إستعابا للمواد المقدمة فيها و أيضا تشعرك أنك مستواك في هذا المجال بالفعل في  تقدم مستمر ! و الجميل في الأمر أنها تأخدك من مستوى الصفر إلى مستوى الإحتراف و لا تستلزم منك أي متطلبات أو معارف مسبقة في البرمجة  ,  هي بالفعل دورة شاملة و مختلفة  تمام عن باقي الدورات التي إقتنيتها أو التي إقتنيتها أنت أيضا , و المبلغ الذي ستدفعه نظيرها سيظل جد هزيل بالمقارنة بالمعلومات والتكوين الرائع الذي ستتلقاه عبرها  . حيت سيصبح من السهل عليك حقا أن تصنع ألعاب 2D أو 3D  بواسطة برنامج Unity3d بعد إتمام هذه الدورة ( أضمن  لك هذا , عن تجربة شخصية ) !
الدورة تمنها الأصلي هو 200 دولار ,  إلا أنني تمكنت من إقتناص كوبون خيالي جعل تمن الدورة ينحصر فقط في 15 دولار أي بتخفيض يزيد عن %90  , لكن و للأسف هذا الكوبون محدود زمنيا و سينتهى بعد أقل من أسبوع   , لذالك سارع بإقتناء هذه الدورة للإستفادة من المحتوى الرائع الذي تقدمه , غير ذالك و ما شجعني حقا على إقتناء هذه الدورة هو الهدايا الرائعة التي تقدمها , و التي تصل إلى ما قيمته 400 دولار , تأخدها على شكل مشاريع مفتوحة المصدر للألعاب لا يمكن أن تجدها في مكان آخر , بالإظافة إلى كتاب رائع حول الربح من البرمجة و أشياء رائعة أخرى  أترك لك مهمة إكتشاقها بنفسك !
✔ التخفيض  ربما سينتهي بعد أقل من أسبوع .. لذالك حاول إستغلاله قبل فوات الأوان ! 
للإلتحاق بالدورة الشاملة لمطوري الألعاب إضغط هنا  ! 
إرسال تعليق