قم بتحميل متصفح Surfy Browser الجديد على جهازك الأندرويد و جربه قبل الجميع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


للأسف الشديد أنه هنالك العديد من الإخوان الذين يعرفون فقط جوجل كروم أو موزيلا و لا يكونون على علم ببعض المتصفحات الأخرى التي بها ميزات و خواص قد تكون أكثر إتفاقا مع إستعمالاتهم كمستخدم لمتصفح ما .. و عليه مدونة المحترف من حين لأخر تقوم بتقديم جديد المتصفحات و التي تتوفر على ميزات رائعة تستحق المشاركة.
قم بتحميل متصفح Surfy Browser الجديد على جهازك الأندرويد و جربه قبل الجميع !
اليوم لدينا متصفح " Surfy Browser " هو يعمل على الأندرويد للإشارة فالمتصفح لازال لم يتم إطلاقه بشكل رسمي إلا أنه حصد ألاف التحميلات قبل إصداره بشكل رسمي ، ما أعجبني بكل صراحة في التطبيق أنه سريع جدا في التصفح كما أنه خفيف من حيت المساحة بالإضافة إلى أنه يتميز بخاصية تدعى text-to-speech و التي تمكن المستخدم من تحديد فقرة من مقال معين أثناء التصفح ليتم قرائته بدون مشاكل.
بطبيعة الحال و كجميع المتصفحات الحديثة فالتطبيق يتوفر على إمكانية فتح الكثير من الـTabs كما أنه يمنحك إمكانية حفظ تسجيلك للدخول إلى حسابك بشبكة معينة و عندما نتحدث عن كل ما يخص الحماية فيمكنك حماية تصفحك بـPasscode خاص بك ! جميل أليس كذلك ؟ غير ذلك بإمكانك تخصيص لون المتصفح كما تشاء و العديد من الخواص التي ستكتشفها بنفسك فور تجربة المتصفح.
رابط تحميل التطبيق : Surfy Browser
إرسال تعليق