مايكروسوفت تكشف عن Surface Studio و Surface Book

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مايكروسوفت تكشف عن Surface Studio و Surface Book
كشفت شركة مايكروسوفت مساء أمس عن مجموعة من أجهزتها الجديدة ويتعلق الأمر بـ "Surface Studio" أول حواسيبها المكتبية عالية المواصفات التقنية والمخصصة للمهنيين بالإضافة إلى الحاسوب المحمول Surface Book.

Surface Studio

ويبدو أن شركة مايكروسوفت تريد تقديم بديل مميز لحواسيب منافستها آبل "iMac" ولهذا قدمت أول حواسيبها المكتبية Surface Studio والذي سيأتي بمواصفات عالية من بينها شاشة LCD بقياس 28 إنش كما أنها تعمل كذلك باللمس وتقول الشركة أنها الأنحف في العالم، كما يعمل بمعالج من إنتل رباعي النواة Core i7 وسيأتي في نسخ حسب سعة الذاكرة العشوائية التي تتراوح ما بين 8، 16 و32 بالإضافة إلى سعة القرص الصلب التي ستكون ما بين 1 و2 تيرا.

كما سيأتي Surface Studio مع قلم إلكتروني "Surface Pen" وكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى، وتقول مايكروسوف أن الجهاز أصبح متوفرا للطلب المسبق داخل الولايات المتحدة الأمريكية مقابل مبلغ يتراوح ما بين 3000 و4000 دولار.



Surface Book  


مايكروسوفت كشفت كذلك عن حاسوبها المحمول الجديد "Surface Book i7" والذي سيكون جهازا هجينا ما بين الحاسوب المكتبي والحاسوب اللوحي، وسيأتي بعدد من المميزات من بينها معالج الرسوميات سيكون أقوى بمرتين من النسخ السابقة، كما سيكون عمر البطارية أطول بـ 30 في المئة من السابق أي بزيادة تقدر بـ 16 ساعة.

وقد أصبح الجهاز متوفرا للطلب المسبق داخل الولايات المتحدة مقابل 2399 دولار.



إرسال تعليق