أحصل الأن على تجربة RDP سريع و قوي مجانا برام 8 GB و سرعة أنترنت سريعة جدا!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبحث العديد من الإخوان عن تجربة الحصول على حاسوب الحلم و تجربة الإتصال بأنترنت سريعة بمواصفات حاسوب قوية جدا ! كل ذلك يتم تحقيقه عن طريق ما يسمى بالـRDP لكن من أجل الحصول على ذلك ضروري جدا أن تقوم بشرائه و لهذا الأمر اليوم و في هذا الموضوع سوف أريك طريقة بسيطة جدا من خلالها تستطيع تجربة و الحصول على حاسوب قوي برام تصل إلى 8 GB و سرعة أنترنت سريعة جدا.
أحصل الأن على تجربة RDP سريع و قوي مجانا برام 8 GB و سرعة أنترنت سريعة جدا!
طريقة الحصول على ذلك بسيطة جدا فكل ما يجب أن تتوفر عليه هو ثلاث أصدقاء أوفياء لك سيكون لهم الفضل في حصولك على تجربة الـRDP مجانا ، بعد ذلك قم بالولوج إلى هذا الرابط ثم تدخل الإسم و المعلومات المطلوبة منك و يستحسن أن تكون حقيقية و صحيحة بعد ذلك تنقر على الزر الأخضر " Add me to beta " ثم تدخل الرقم الهاتفي الخاص بك بعد ذلك ننقر على Text me لتتوصل بعد ثواني من ذلك بـSMS على هاتفك يحتوي على كود تقوم بإدخاله على صفحة التسجيل الخاصة بالموقع ثم أنقر على Verify من أجل تأكيد الحساب.
بعد تأكيد الحساب سوف تنتقل إلى مرحلة أخرى و هي التي سوف تحتاج فيها إلى ثلاث من أصدقائك فقط سوف يساعدونك من أجل الحصول على فرصة تجربة هذا الـRDP السريع بحيث سوف تنتقل إلى صفحة أخرى على الموقع تقدم لك رابط الإحالة الخاص بك و يجب أن ستسجل 3 أشخاص في الموقع إنطلاقا من رابطك فثلاث من أصدقائك بعد تسجيلهم في الموقع سيكون لك الحق في الحصول على تجربة الـRDP بالمجان سواء على الويندوز أو على اللينيكس ، أندرويد ، أي أو إس .. ماك إلخ .. فقط و بعد تسجيل 3 أصدقائك من رابطك سوف يتم توفير ذلك.
و بعد تسجيل الأصدقاء الثلاث في الموقع عن طريق رابط أنذاك تستطيع الإستمتاع بالـRDP السريع بعد تحميل البرنامج المتوافق مع النظام الخاص بك و إدخال حسابك يعني تسجيل الدخول سوف تحصل على تجربة ذلك بدون مشاكل ، للإشارة بإمكانك تأكد من سرعة و قوة الـRDP بنفسك.
إرسال تعليق