جوجل تكشف عن هاتفيها الجديدين Pixel وPixel XL

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


جوجل تكشف عن هاتفيها الجديدين Pixel وPixel XL
كما كان متوقعا كشفت شركة جوجل قبل لحظات عن هاتفيها الذكيين الجديدين Pixel وPixel XL واللذين كانا طوال الفترة الماضية محط أنظار المتابعين والخبراء وأصبحوا منذ مدة معروفين سواء على مستوى إسميهما أو كذلك على مستوى التصميم الخارجي و المميزات التقنية.

الهاتفين الجديدين من جوجل جاءا ليعوضا طراز نيكسوس الذي اختارته الشركة منذ إطلاق هواتفها الذكية، واختارت جوجل الشركة التايوانية إتش تي سي لصناعتها، وسيكون الهاتفين تقريبا متشابهين باستثناء على مستوى قياس الشاشة.

Google Pixel

هاتف Google Pixel سيأتي بشاشة Super AMOLED بدقة Full HD وبقياس 5.1 بوصة بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 821 مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 32 و128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي بالإضافة إلى قارء البصمة البيومترية.


كما سيأتي هاتف Google Pixel بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل والثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل بالإضافة إلى سعة بطارية 2770mAh وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1 Nougat وسيكون متوفرا في ثلاث ألوان الأسود والفضي والأزرق وذلك ابتداء من 649 دولار.

Google Pixel XL


أما هاتف Google Pixel XL فسيأتي كذلك بشاشة Super AMOLED بدقة Quad HD ولكن بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 821 مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي وما بين 32 و128 جيغا كسعة للتخزين الداخلي بالإضافة إلى قارء البصمة البيومترية.



و سيأتي هاتف Google Pixel XL كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل والثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل، لكنه سيكون بسعة بطارية 3450mAh وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.1 Nougat وسيكون متوفرا في ثلاث ألوان الأسود والفضي والأزرق وذلك ابتداء من 770 دولار لنسخة 32 جيغا و870 دولار لنسخة 128 جيغا.


ويرتقب أن يدمج الهاتفين الجديدين Google Pixel XL وGoogle Pixel المساعد الشخصي الذكي Google Assistant كما من المنتظر أن يبدأ الطلب المسبق داخل الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءا من اليوم.


إرسال تعليق