إليك طريقة الحصول على دومين .net مدفوع لمدة سنة كاملة مجانا ( عرض محدود ! )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من منا لا يحب الحصول أي شيئ من الأنترنت بالمجان !! لا أعتقد أن هنالك لا يريد الحصول على شيئ معين من الأنترنت بالمجان لأنه تبقى هنالك حلاوة لذلك ، على العموم لست هنا من أجل إلقاء محاضرة في إحساس الإنسان عند الحصول على شيئ مجاني و إنما دوري هو تقديم طريقة الحصول على دومين .net مجاني صالح لمدة سنة كاملة !
إليك طريقة الحصول على دومين .net مدفوع لمدة سنة كاملة مجانا ( عرض محدود ! )
نعم اليوم سوف أريكم طريقة الحصول على ذلك لكن و قبل شرح الطريقة أود أن أوضح نقطة مهمة لأنه هنالك بعض الأشخاص الذين يوجهون إلي أصابع الإتهام على أن الطريقة لا تعمل في حين يكون الضغط على الموقع هو المسؤول على ذلك فرجاءا الطريقة قبل نشرها يتم تجربتها لنتأكد هل هي تعمل أم لا و عندما تكون شغالة أقوم بمشاركتها معكم .. دعونا الأن ندخل في صلب الموضوع أصدقائي يجبوا أنتعلمو أن العرض الذي يقدمه موقع " znetlive " غدا و بتاريخ 13 أكتوبر سينتهي لذلك سارعو بالحصول على الدومين قبل إنتهاء مدة العرض .. كل ما عليك هو الولوج إلى هذا الرابط ثم تقوم بكتابة الدويمين الذي تود الحصول عليه و ليكن على الشكل التالي " th3protest-wael.net " جميل تقوم بكتابته في قائمة البحث الخاصة بالموقع على الدومينات ثم تقوم بإضافته بالنقر على Select و Continue to cart.
سيظهر لك في أول الأمر أن ثمن الدومين هو 10.43 $ لا بأس بتطبيقك للطريقة التي سأريها لك سوف تحصل عليه بالمجان و ذلك بالنقر مرة أخرى على Continue to cart ثم تقوم بإدخال معلوماتك الخاصة ليست من المفروض أن تكون صحيحة لكن إحصرص على أن تكون صحيحة بالنسبة للرقم الهاتفي و كذلك الإميل لتفعيل الحساب و الحصول على الدومين بالمجان و تنقر على Register with ZNetlive.
بعد ذلك ما يجب عليك القيام به الأن هو إستعمال الكوبون التخفيضي  الذي سيحول ثمن الدومين من 10.43 $ إلى 0 $ عجيب أليس كذلك !! سوف تجد خانة فراغة أمامها باللون الأزرق Apply now تقوم بلصق كلمة " FREENET " في ذلك الفراغ و تنقر على Apply now مباشرة بحيث سيتم تحويل ثمن الدومين إلى 0 $ يعني سوف يصبح مجاني !
أنت على قرابة الحصول على الدومين بالمجان كل ما تبقى لك هو النقر على Book My Order و تتوجه إلى الإميل الذي قمت بإدراجه في اللإسمارة على الموقع ثم تفعيل الحساب الخاص بك على الموقع بكل بساطة و تنتظر من 12 إلى 24 ساعة إلى أن يتم تفعيل الحساب بحيث و بعد مرور هذه المدونة سوف تقوم بالولوج إلى الموقع مباشرة سوف تجد الدومين و تقوم بالتعديل على لوحة التحكم و ربطه مع مدونتك بكل بساطة .. في الأخير أتمنى أن لا يلومني أحد على أن الطريقة لا تعمل إن فاته الوقت المخصص للعرض أو تم شن هجوم على الموقع لأن ذلك ليس خطئي و شكرا .. تحياتي وائل سليمي !
إرسال تعليق