كيم دوت كوم يطلق حملة لتمويل عودة MegaUpload 2.0

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كيم دوت كوم يطلق حملة لتمويل عودة MegaUpload 2.0
بعد أن أثارت أطوار محاكمته في نيوزيلندا الكثير من التفاعل، عاد الهاكر ورجل الأعمال الشهير والمثير للجدل "كيم دوت كوم" من جديد للساحة خلال الأسبوع الجاري من خلال حملته الجديدة الهادفة إلى التمويل المالي لعودة الموقع الشهير "MegaUpload" في نسخته الثانية.

ومن المعروف أن كيم دوت كوم مازال ملاحقا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تم رسميا إغلاق موقعه MegaUpload قبل سنوات، ما حذى به للجوء إلى دولة نيوزيلندا، حيث يعد من هناك لخطوة جديدة تتمثل في إطلاق موقع MegaUpload 2.0 الجديد وهو ما يتطلب تمويلا لهذه العملية.

وكان كيم قد أعلن في وقت سابق عن العودة المرتقبة لموقع MegaUpload خلال يناير من العام القادم 2017، وهو الأمر الذي يتطلب تمويلا يصل إلى 4.4 ملايين أورو تقريبا، ولهذا الغرض قام الرجل بوضع مشروعه على منصة التمويل التشاركي "Bank to the future" حيث تدوم الحملة شهرا وتم اطلاقها في 24 أكتوبر ولم يضل على نهايتها سوى 17 يوما.

وإلى غاية الآن لم يتمكن كيم دوت كوم من جمع سوى 361.696 أورو من أصل ما يفوق 4.4 مليون أورو أي ما لا يزيد عن 8 في المئة، علما أن التمويل المطلوب هو ليس فقط لموقع MegaUpload 2.0 وحده وإنما لمنصة أخرى كذلك ستحمل إسم "Bitcache"، ويشترط صاحب المشروع الدفع عبر عملة البيتكوين الإلكترونية.



إرسال تعليق