إليك الطريقة الصحيحة من أجل تعطيل حسابك على اللأنستقرام Instagram بدون تعقيدات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في بعض الأحيان يود المستخدم على جميع الشبكات الإجتماعية تعطيل حساباته و من بين الأسئلة التي أتلقاها من بعض الأصدقاء و كذلك العائلة هي طريقة تعطيل حساب أنستقرام ! فتطبيق الأنستقرام لا يتوفر على خيار من أجل تحطيل الحساب لمدة معينة و عليه فيكون أمر تعطيل الحساب غامض للعديد من المستخدمين.
إليك الطريقة الصحيحة من أجل تعطيل حسابك على اللأنستقرام Instagram بدون تعقيدات !
اليوم و على المحترف نقدم لكم الحل فطريقة تعطيل حساب أنستقرام هي سهلة جدا كما لا يعتقد الكثير منكم فقط الأمر متعلف بالمنصة التي سوف تقوم منها بتعطيل الحساب ، فحساب الأنستقرام يتم تعطيله من على منصة ويب Web فقط يعني لا يمكنك تعطيله إنطلاقا من التطبيق نفسه سواء على الأندرويد أو على الأي أو إس .. إذن تقوم بالولوج إلى الموقع سواء من الهاتف أو الحاسوب عن طريق المتصفح أقصد الموقع الرسمي الخاص بأنستقرام ثم تقوم بتسجيل الدخول على الموقع بعد ذلك تقوم بالتوجه إلى البروفايل الخاص بك ثم تنقر على Edit Profile من أجل التعديل على الحساب.
بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة جديدة كما أقول لك أن تبحث عن عبارة " Temporarily disable my account " و التي ستجدها أسفل الصفحة قم بالنقر عليها بعد ذلك قم بإختيار سبب من الأسباب التي يقدمها لك أنستقرام و أدخل الباسوورد ثم أنقر على العلامة الحمراء المكتوب عليها Temporary disable account بعد ذلك سوف يتم تعطيل الحساب كما يمكن إعادة إحيائه بتسجيل الدخول إليه مرة أخرى ليتم فتحه بدون مشاكل.
إرسال تعليق