بهذه الطريقة يمكنك الحصول على خاصية رائعة موجودة بهاتف Google Pixel XL على جهازك الأندوريد | إكتشفها الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يوم البارحة تحدثنا عن بعض أهم النقاط التي يتميز بها هاتف Google Pixel XL أليس كذلك ؟ يمكنكم الرجوع إلى هذه التدوينة لمعرفة مزيد من المعلومات عن ذلك .. كما ذكرنا ما يسمى بـ " Google Assistant " نعم إنه المساعد الشخصي الذي أطلقته شركة جوجل مع هواتف Pixel XL و هو يساعد المستخدم في حياته اليومية في مجموعة من الأمور عن طريق تحدثك فقط!
بهذه الطريقة يمكنك الحصول على خاصية رائعة موجودة بهاتف Google Pixel XL على جهازك الأندوريد | إكتشفها الأن !
قد يكون هنالك مجموعة من الإخوان يدون كذلك الحصول على هذا المساعد الشخصي الجديد الخاص بشركة جوجل " Google Assistant " كون أن الشركة عملت على توفيره حصريا لهواتف Pixel XL فقط ، لذلك اليوم و في هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة الحصول على Google Assistant على باقي الهواتف الأخرى التي تعمل بنظام Android 7.0 فما فوق فالطريقة بسيطة جدا فقط يجب عليك تطبيق الطريقة التي سوف أشرحها لك خطوة بخطوة ، دعونا نبدأ كل ما عليك هو الولوج إلى الـExplorer المتواجد على جهازك فعلى سبيل المثال ES File Explorer File Manager أو أي تطبيق للتعديل على ملفات الـSystem إذن تقوم بالولوج إلى مجلد /system/ للإشارة التعديل على ملف الـSystem يحتاج إلى روت و هذا معروف لذلك إن لم تكن تتوفر على روت فلن تنجح معك الطريقة ، على العموم بعد ذلك تقوم بالنقر بشكل مطول على ملف " build.prop " ثم تتوجه إلى إعدادات أعلى يمين واجهة التطبيق و تختار " Open with text editor " و قم بالبحث عن سطر " ro.product.model= " و قم إضافة كلمة Pixel XL بعد = ليصبح السطر على الشكل التالي " ro.product.model=Pixel XL " ثم بعد ذلك قم بإضافة سطر أخر و ليكن " ro.opa.eligible_device=true " ثم قم بحفظ الملف بالنقر على Save.
بعد ذلك تأكد من توفرك على أخر إصدار من تطبيق Google على جهازك أو قم بتحميل أخر تحديث من خلال هذا الرابط و بعد ذلك توجه إلى مدير التطبيقات ثم قم بالولوج إلى إعدادات Google App ثم Storage و تنقر على Manage Space بعد ذلك أنقر على Clear All Data و إعمل إعادة تشغيل لجهازك مباشرة.
و بهذه الطريقة تستطيع الحصول على Google Assistant بسهولة و بدون أي تطبيقات أخرى كما طريقة إظهاره فهي بسيطة جدا ، بعد عمل Restart للجهاز قم بالنقر بشكل مطول على زر الـHome إلى أن يظهر لك المساعد الشخصي " Google Assistant ".

إرسال تعليق