موقع عربي جديد يوفر لك أنتروهات رهيبة و إحترافية بالمجان | إكتشفه الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبحث العديد من أصحاب القنوات على اليوتيوب على مصادر من أجل جلب أنتروهات إحترافية متنوعة من أجل التميز بين باقي القنوات الأخرى خصوصا المصادر المجانية بحيث اليوم سوف أقدم لكم موقع عربي يوفر لك قوالب أنتروهات إحترافية بالمجان بل و أكثر من ذلك فستجد كل يوم تقريبا أنترو جديد بإمكانك تحميله و التعديل عليه بالمجان.
موقع عربي جديد يوفر لك أنتروهات رهيبة و إحترافية بالمجان | إكتشفه الأن !
موقع " Intro ar " يقدم لك فرصة الحصول على أنتروهات إحترافية جاهزة و يتم تحديثها و وضع أنتروهات جديدة بشكل دوري يمكنك التعديل على هذه الأنتروهات و وضع اللوجو الخاص بقناتك أو مشروعك الخاص بإستعمال برنامج الأفتر إفيكت بطبيعة الحال ، بالنسبة لطريقة تحميل الأنترو فهي بسيطة جدا كل ما عليك هو الولوج إلى الموقع ثم تختار الأنترو الذي تود تحميله بحيث سوف تجد Preview و مثال لكل أنترو ثم تنقر على تحميل الأنترو ليتم تحميل ملف هذا الأخير.
سوف يتسائل البعض كيف لي أن أعدل على ملف الأنترو و كيف أضيف اللوجو الخاص بي إلخ .. صديقي الطريقة تختلف من كل أنترو إلى أخر و ما يمكن أن أنصحك به و بكل بساطة هو أن تبحث في ملف الأنترو عن " Your logo is here " و تقوم بإستبداله باللوجو الخاص بك و تبحث عن ملف " Text " إن كان الأنترو يحتاج ذلك ، بحيث هنا أكون قد شرحت جميع النقاط من طريقة التحميل إلى طريقة التعديل على الملف و إستخراج الأنترو كذلك و كإشارة من المستحب البحث في يوتيوب على طريقة إستخراج الفيديو من على الأفتر إفيكت بخصوص ما يصطلح عليه بالـ" Render " .. أي تساؤل أتركوه في التعليقات و سوف أجيب على الأسئلة بإذن الله.
رابط الموقع : Intro ar
إرسال تعليق