هذا هو الهاتف الذي يمتلك افضل كاميرا في العالم والتي حققت رقم قياسي جديد في تاريخ DxOMark !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


اخيرا تم الكشف عن الهواتف الجديدة من قبل عملاق البحث على شبكة الانترنت جوجل ،الهواتف الجديدة اتت تحت اسم اخر وهو "بيكسل" بعد سنوات عديدة التي اشتهرت فيها جوجل بهواتفها نيكسوس. وذلك دخلت جوجل مرحلة جديدة في مجال الهواتف الذكية بعد ان كشفت عن اصدارين من هواتفها الجديدة "بيكسل" و "بيكسل اكس ال" والتي اتت بمواصفات قوية .
هذا هو الهاتف الذي يمتلك افضل كاميرا في العالم والتي حققت رقم قياسي جديد في تاريخ DxOMark !


طبعا لن نتكلم كثيرا عن المواصفات هذه الهواتف ، بل هذه المقالة سنخصصها للكاميرا هذين الجهازين الجديدين في سوق الهواتف الذكية ، ولماذا اعتبر افضل كاميرا لهاتف ذكي في العالم .فرغم كون هذه الهواتف متقدمة من ناحية المواصفات التقنية الاخرى ، واعتمادها على الذكاء الصناعي في مجموعة من الخدمات التي تقدمها جوجل ، الا ان الكاميرا ركز عليها كثيرا من قبل العديد من المواقع الالكترونية والخبراء في مجال التصوير .


الذي خلق الجدل الكبير في هذه الكاميرا هو حصولها على افضل معدل او درجة وهو89 ضمن مؤشر DxOMark الخاص بتصنيف أداء الكاميرات. وهذه النتيجة لم يسبق ان وصل اليها اي هاتف من قبل في تاريخ هذا المؤشر ! مما يجعله رقم قياسي جديد في هذه منصة  .

ووفقا للمسؤولين عن الاختبارات، كاميرا هواتف بيكسل ، تتميز بمستوى جديد في جودة الصور والوضوح واللون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم بيكسل قدره 1.55 ميكرون والمستخدم مع مستشعر 12.3 ميغابيكسل يضمن أن تكون هذه الهواتف أسرع من منافسيها وتنتج نتائج أفضل في البيئات ذات الاضاءة الجيدة .

اما ناحية الفيديو فهواتف بيكسل ستقدم لك تجربة ممتعة كما تقدم لك حلولا لتثبيت الصورة وتركيز تلقائي سريع جدا ، وتتميز الكاميرا بغالق سريع للغاية ما يعني صور نقية بدون تشويش واستقرار في تسجيل الفيديو بفضل معايرة حساس الجيروسكوب 200 مرة في الثانية الواحدة!.






إرسال تعليق