بلاكبيري تكشف أخيرا عن هاتفها الذكي الجديد DTEK60

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بلاكبيري تكشف أخيرا عن هاتفها الذكي الجديد DTEK60
في الوقت الذي كشفت فيه شركة بلاكبيري الكندية خلال نهاية الشهر الماضي عن خبر توقعه الكثيرون وهو الوقف النهائي لصناعة الهواتف الذكية فإن ذلك لا يعني بالضرورة تخليها عن هذا المجال، حيث أعلنت بلاكبيري أنها ستواصل إنتاج هواتفها الذكية عن طريق شركات تصنيع أخرى، وهو ما تم بالضبط مؤخرا.

بلاكبيري كشفت يوم الثلاثاء الماضي عن هاتفها الذكي الجديد DTEK60 وهو الإعلان الذي لم يلقى الاهتمام المنتظر من طرف وسائل الإعلام كما في السابق، وهاتف بلاكبيري الجديد هو من صناعة شركة "TCL" الصينية والتي تتكلف بصناعة هواتف شركة "ألكاتل" حاليا.

وحسب المعلومات فإن هاتف بلاكبيري DTEK60 سيأتي بعدد من المميزات من بينها شاشة QHD بقياس 5.5 بوصة مع معالج Snapdragon 820 مدعوما بـ 4 جيغا سعة لذاكرة الوصول العشوائي و32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة عبر شريحة MicroSD.

الهاتف الجديد سيأتي كذلك ببطارية بسعة 3000mAh وكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 21 ميغابيكسيل ثم أخرى في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد مارشميلو، ومن المنتظر أن يكون الهاتف متوفرا في بعض الأسواق الأوروبية و الأمريكية مقابل 499 دولار.


إرسال تعليق