لماذا هذا التطبيق مهم جدا لبطارية جهازك الأندرويد ؟ 😨 🔋

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعتبر بطارية الهواتف الذكية من بين أهم الأمور المقلقة للمستخدمين .. نعم أقول مقلقة لأنه في بعض الأحيان تقوم بحمل الهاتف معك مع بطارية مشحنة لكن بعد خروجك من المنزل تجد أنه تم إستنزاف البطارية بشكل كبير كما أنك لا تعرف السبب ، بحيث اليوم سوف نقدم لكم تطبيق ضروري جدا أن يكون بهاتفك الأندرويد لأنه سيفيدك كثيرا خصوصا إن كنت تود إدارة بطارية هاتفك بشكل جيد.
لماذا هذا التطبيق مهم جدا لبطارية جهازك الأندرويد ؟
إنه تطبيق " Accu​Battery " وجدته منتشر كثيرا على المحتوى الأجنبي و أحببت معرفة لما كل هذا الضجيج عنه فوجدت أن به ميزات متقدمة و رائعة سوف تفيد المستخدم في إدارة بطارية الهاتف بشكل جيد جدا بحيث يقدم لك معلومات عن الـVoltage من أجل تأمين الشحن و كذلك درجة الحرارة المتواجدة بجهازك الأمر الذي يجعلك مدى إئتمان جهازك.
التطبيق يعطيك كذلك قائمة خاصة بالتطبيقات التي تستنزف البطارية بالتدريج و بذلك سوف تعرف أن التطبيق الفلاني يستنزف البطارية بشكل كبير إذ كل ما عليك أنذاك يا إما أن تقوم بحذفه أو لا تقوم بالولوج إليه بشكل كبير و هكذا ستستطيع معرفة التطبيقات التي تستنزف لك البطارية بل و سيقدم لك التطبيق الوقت الذي قامت بإستنزافه من البطارية .. التطبيق يعطيك العديد و العديد من المعلومات المهمة عن البطارية الخاصة بجهازك و التي ستكتشفها بنفسك فور تجربته.
رابط تحميل التطبيق : Accu​Battery
إرسال تعليق