كيف تقوم بإضافة تعليق صوتي على يوتيوب و فيس بوك في قائمة التعليقات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


قد ترغب في القيام بتعليق صوتي على الفيس بوك أو على يوتيوب لكن للأسف هذه الميزة خير متوفرة في الوقت الحالي بشكل رسمي .. لذلك اليوم على مدونة المحترف سوف أقدم لكم طريقة بسيطة من خلالها تستطيعون القيام بتعليقات صوتية سواء على اليوتيوب أو على فيس بوك إنطلاقا من الحاسوب و كذلك هاتفك الذكي.
كيف تقوم بإضافة تعليق صوتي على يوتيوب و فيس بوك في قائمة التعليقات !
بالنسبة للحواسيب فالطريقة تعمل على متصفح جوجل كروم فكل ما عليك هو تحميل إضافة " Talk and Comment " و التي ستجدون رابط تحميلها أسفل التدوينة و بعد تثبيت الإضافة سوف يطلب منك المتصفح السماح له بإستخدام المايكروفون الخاص بالحاسوب تقوم بالسماح بذلك بالنقر على " Allow " و عند الرغبة في التعليق صوتيا سواء على الفيس بوك أو على اليوتيوب فيكفيك النقر على أيقونة المايكروفون الخاص بالإضافة ليتم بدأ عملية التسجيل ثم تنقر على علامة صح عند إنتهاء التسجيل ليتم نسخ رابط التسجيل بشكل أوطوماتيكي تقوم بلصقه مباشرة في تعليق سواء على فيس بوك ليظهر على شكل تعليق صوتي بدون مشاكل بل و أكثر من ذلك فالتعليق الصوتي سوف يظهر بنفس الشكل لأي شخص قام بتثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم.
أما بالنسبة لأصحاب الأندرويد فهنالك أيضا تطبيق خاص بهم إنه تطبييق " Talk and Comment " يمكنكم تحميله من الرابط أسفل التدوينة و الشرع في عمل تعليقات صوتية لمشاركتها على الفيس بوك أو على يوتيوب بدون مشاكل .. الطريقة سهلة للغاية و مبروك عليك تعليقك الصوتي و علق كما تشاء من الأن فصاعدا !
رابط تحميل الإضافة على جوجل كروم
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
إرسال تعليق