إليك هذا التطبيق الرهيب لتنظيم وقتك للتفوق دراسيا + رفع تحديات مع نفسك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


و ها قد حان الموعد الدراسي مجددا و مع حلول موسم جديد نتمنى للجميع النجاح و التفوق دراسيا و أن يتقدم للأمام ، و لعل الهواتف الذكية من بين الأسباب الكبيرة التي تساهم في التدهور الدراسي إن لم يحسن إستعمالها المتمدرس بطبيعة الحال و عليه اليوم على مدونة المحترف سوف نقترح عليكم تطبيق رائع جدا سوف يساعدك حتما من أجل تنظيم وقتك عند الدراسة.
إليك هذا التطبيق الرهيب لتنظيم وقتك للتفوق دراسيا + رفع تحديات مع نفسك !
إنه تطبيق " AppBlock " و هو تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد التي تعمل بإصدار 4.0 فما فوق و رابط تحميل التطبيق سوف تجدونه أسفل التدوينة غير ذلك فوظيفة التطبيق مفيدة جدا و أنصح أي طالب أو متمدرس بتثبيته أو أي شخص كان يود رفع تحديات مع نفسه بخصوص إستخدامه للتطبيقات على الهاتف الذكي على سبيل المثال إن أردت أن لا تستخدم تطبيق معين لمدة شهر كامل أو شيئ كهذا .
يعمل التطبيق بمنهج ينبني على أنك تقوم بتحديد تطبيقات بنفسك و تحدد الوقت الذي تود أن تمنع نفسك فيه من إستعمال تطبيق معين ، نأخد على سبيل المثال تطبيق فيس بوك الذي يأخد منا العديد و العديد من الوقت عند إستعماله .. أنت كمتمدرس عليك بأن تحدد وقت الدراسة من على تطبيق " AppBlock " لكي يمنعك من الولوج إلى تطبيق فيس بوك مثلا و يجب أن تقنع نفسك بذلك حتى لا تقوم بتعطيل العملية أما بعد فكل ما يمكن أن أقوله لك هو وفقك الله صديقي صديقتي و موسم دراسي مليئ بالنجاح بإذن الله.

رابط تحميل التطبيق
إرسال تعليق