لماذا تحتاج تحميل هذا التطبيق في هاتفك ،وما الذي يقدمه لك ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الاحيان ترغب في مشاركة شاشة هاتفك مع شخص اخر اما لشرح شيء ما على الهاتف كطريقة انشاء نقطة توزيع الآنترنت في الهاتف ، او غيرها من الامور ، وعادة ما يكون هذا الشخص بعيد عنك ، وبذلك يكون عليك انشاء صور وعمل شرح له بالطريقة التقليدية .لكن اليوم اقدم لك تطبيق سيغنيك عن كل ذلك ، وسيمكنك من مشاركة كل ما يعرض على هاتفك مع شخص اخر حتى لو يسكن في مدينة اخرى.


الطريقة تعتمد على تطبيق يمسى "Inkwire Screen Share" وهو تطبيق جديد على جوجل بلاي ، ومن تطوير Kaushik Datta وهو مطور محترف وهو نفس المطور لريكوفري الشهير "CWM" وايضا تطبيق "AllCast". التطبيق الجديد لهذا المطور والذي سنتحدث عنه اليوم هو Inkwire وهو تطبيق مجاني ، يمكنك من مشاركة شاشة هاتف مع اي شخص اما عن طريق الهاتف او اي وسيلة اخرى متصلة بالانترنت كالحواسيب والاجهزة اللوحية .

الجميل في التطبيق انه سريع جدا ، كما يقدم لك خدمة التواصل مع الشخص الذي تشارك معه شاشة الهاتف ، وبهذا يمكنك شرح اي شيء له عن طريق  الدردشة الصوتية .لاستعمال التطبيق ، كل ما عليك هونقر على كلمة مشاركة "Share" إذا كنت ترغب في مشاركة شاشة هاتفك مع شخص اخر ، او يمكنك مشاهدة شاشة هاتف اخر بالنقر على "access" . 

اذا اختر الخيار الاول "Share" ، فستظهر لك شاشة اخرى بها كود خاص بك ،يمكنك ارساله للشخص الذي تريد مشاركة شاشة هاتفك مع ، ويمكن ارسال هذا الكود عن طريق تطبيقات التواصل المختلفة والنقر على "Send" التي تظهر في الشاشة .

اما الخيار التاني "Access" فهو امكانية الدخول ومشاهدة شاشة شخص اخر عندما يقوم بارسال الكود اليك . كل ما عليك في هذه الحالة هو ادخال الكود .
بعد الاتصال ستظهر لك شاشة الهاتف المشاركة معك في هاتفك 

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من هنا 
إرسال تعليق