ما الذي يقدمه لك هذا الجهاز عند ربطه مع هاتفك الذكي ،ولماذا قد تحتاج شرائه ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الاتصالات  أمر حيوي في العالم الحديث.ولا احد يستطيع ان ينكر الدور المهم الذي يلعبه الهاتف في حياتنا ، فبواستطه تم تقريب المسافات و قضاء حوائجنا في فترة زمنية قصيرة ، لكن هذه الهواتف تفقد فائدتها الحقيقية بمجرد فقدانها للاتصال بالإنترنت ، أو الأسوأ من ذلك فقدانها للاتصال بالشبكة الهاتفي مة. عندما تكون في البرية او وسط الصحراء وفي اي مكان اخر لا توجد فيه تغطية تدرك جيدا ان الجهاز الذي تحمله معك لا يساوي شيء نتيجة عدم توافر شبكات اتصال.
ما الذي يقدمه لك هذا الجهاز عند ربطه مع هاتفك الذكي ،ولماذا قد تحتاج شرائه ؟

لكن في التكنولوجيا دائما هناك حلول ، ومن بينها الحل الذي تقترحه شركة "GoTenna" من اجل تجاوز مشكل التغطية في الامكان التي لا توجد فيها أبراج الاتصال أو الشبكات اللاسلكية ، هذا الحل يتمثل في جهاز جديده عبارة عن جهاز صغير يمكن وضعه في الجيب أو الحقيبة ، بحيث يمكنك حمله معك اينما تذهب ، ويلعب دور برج الاتصال ، بحيت بامكان هذا الجهاز ربط اتصال مع جهاز اخر ضمن مسافة تصل الى 80 كيلومتر .
فبواسطة هذه الجهاز الصغير يمكنك للناس بناء شبكة اتصال في ما بينهم تصل الى مسافات طويلة جدا ،فكل ما تحتاجه هو ربط الجهاز مع هاتفك عن طريق البلوتوث وتحويله الى جهاز راديو بالتردد المنخفض تصل تغطيته إلى  50 ميلا أي 80 كيلو متر. 

ومن خلال تطبيق GoTenna المتوفر لأندرويد و"IOS" تستطيع الاتصال والدردشة مع الشخص الآخر الذي يحمل جهاز GoTenna الثاني والمتواجد ضمن مدى الجهاز .طبعا ليعمل الجهاز معك يجب ان تقوم بوضع الهاتف في "وضع الطائرة".

يمكنك معرفة المزيد عن هذا الجهاز بالنقر هنا 


إرسال تعليق