تعرف على صراع أنستجرام و سناب شات و ما مصير كل تطبيق | حدد تطبيقك الأفضل بنفسك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبدو أن هنالك معركة و منافسة قوية بين أنستجرام و سناب شات في الأيام الأخيرة الماضية ، إذ و بعدما أصبح على تطبيق أنستجرام نفس فكرة سناب شات تقريبا بإعتماده على صور تظهر في مدة زمنية معينة و يتم حذفها و هي لمدة 24 ساعة كما هو الحال على تطبيق سناب شات رفعت هذه الأخيرة غمار التحدي و عملت على مواجهة الواقع بمنطق التحدي و المنافسة !
تعرف على صراع أنستجرام و سناب شات و ما مصير كل تطبيق | حدد تطبيقك الأفضل بنفسك !
و كأول حركة تقوم بها سناب شات و هو العمل على إطلاق نظارات جيدة خاصة بتطبيق سناب شات بحيث سوف يصبح بإمكانك أخد صور و فيديوهات " Snap " بدون الحاجة إلى حمل الهاتف مع العلم أن العدسة المتواجدة بالنظارة بها 115 درجة إذ تقارب حيز رؤية العين البشرية .. إبتكار فعلا من وجهة نظري سوف يكون عملي جدا لعشاق سناب شات كذلك الشكل الأنيق للنظارات يشجع على إقتنائها مع العلم أن ثمن النظارات يصل إلى 130 دولار !
و من جهة أخرى نجد على تطبيق أنستجرام أنه أصبح بإمكانك إضافة " Story " خاص بك و ليومك ليتم حذف ما قمت بنشره بشكل أوتوماتيكي بعد 24 ساعة مع فلاتر أكثر من رائعة خاصة بالتطبيق مغاية لتطبيق سناب شات إلى أنه هنالك بعض الميزات الموجودة على سناب شات لم تصل بعد على أنستجرام مثل إمكانية التحكم في مدة ظهور الصورة و كذلك فلاتر الشخصيات التي تظهر على الوجه إلخ من بعض الخواص الأخرى التي تجعل مستخدمي سناب شات متشبتين به إلى حدود الساعة.
على العموم المنافسة تبقى حاضرة و لا زالت حاضرة إلى حدود الساعة ، نحن كمستخدمين في ما نجد فيه راحة و أدوات أبسط و أسهل تجدب المستخدم سوف نبقى عليها و هذا كل ما في الأمر ، إذ أتمنى أن يعجبكم موضوع اليوم بحيث عملت فيه على أن أطرح لكم ما يدور في بالي بخصوص قضية منافسة أنستجرام لسناب شات و ألقائكم في المواضيع القادمة دائما و أبدا على مدونة المحترف .. إلى اللقاء.
إرسال تعليق