سوار سحري قادم لعمل إتصالات هاتفية من المستقبل | تعرف عليه الان !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عالم التقنية عموما غني بالإختراعات العملية و الغير العادية حقا و ما نحن عليه الأن يبرهن ذلك من أحدث الأجهزة التقنية و الأكسسوارات الذكية التي تسهل على المستعملين مجموعة من الأمور في الحياة الواقعية .. اليوم على مدونة المحترف سوف نقدم لكم إختراع تقني جديد غير عادي و الذي هو قادم في قريبا إلى السوق لينافس باقي الأجهزة التقنية .
سوار سحري قادم لعمل إتصالات هاتفية من المستقبل | تعرف عليه الان !
نتحدث عن سوار " Sgnl " و هو سوار غير عادي حقا بحيث يمكنك بعد إرتدائه من الإجابة عن الإتصالات و التحدث مع جهة إتصال معينة فقط عن طريقة و ضع أصبعك على أذنك بحيث سوف تستمع إلى ما يقوله ذلك الشخص بشكل جيد كما يمكنك التحدث بالإستعانة بالمايكروفون المتواجد بالسوار.
مشروع Sgnl هو لا زال على موقع kickstarter كما يمكنك طلب السوار و شرائه حاليا عن طريق دفع 119$ دولار كمبلغ تبرعي للشركة ، غير ذلك فبتاريخ بداية شهر فبراير من سنة 2017 سوف يتم إطلاق المشروع بشكل رسمي و بيع النسخ بثمن أعتقد أنه سيكون منخفظ ، غير ذلك فالسوار يمكن له أن يتم تركيبه مع ساعة كلاسيكية و ساعة ذكية Smartwatch كذلك فقط تقوم بنزع الحزام الخاص بالساعة و تركيبها على السوار و يمكن لهذا الأخير أيضا إستقبال إشعارات الإميلات إلخ عن طريق ربط السوار بالهاتف عن طريق تقنية البلوتوث.
إرسال تعليق