الآن قبل الجميع : اليك طريقة تفعيل ميزة المكالمات بالفيديو على الواتس آب وتجربتها على هاتفك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الواتس آب من التطبيقات الاكثر شهرة في عالم الموبايل ، حيث يعتبر الاول في مجال الاتصال والتواصل ، به العديد من المميزات التي تجعله يحقق هذا النجاح الباهر ، شركة فيسبوك تحاول ادراج مجموعة من الميزات الاخرى والمتقدمة في التطبيق من اجل منافسة باقي التطبيقات الاخرى ، فقبل ايام قليلة ظهر ميزة جديدة والتي كانت منتظرة بشدة وهي المكالمات بالفيديو .

طبعا هذه الميزة متوفرة الآن فقط في النسخة التجريبية من التطبيق والتي تحمل رقم "2.16.318" ويمكنك الوصول اليها بطريقة سهلة وهي بالذهاب الى هذا الرابط ، اذا كنت مستخدم مشارك في "برنامج اختبار " لتطبيق الواتس آب فيمكنك الحصول على النسخة التجريبية من التطبيق، اما في حالة لم تكن مشارك سابق ، فيمكنك النقر فقط على "Become a tester" لتتمكن من تحميل النسخة التجريبية.

اما إذا كنت ترغب في تحميل النسخة خارج جوجل بلاي ، فيمكنك النقر على هذا الرابط ، لتتمكن من تحميل نفس النسخة .


بعد تحميل النسخة التجريبية خارج جوجل بلاي فيمكن تثبيتها على جهازك ، وذلك بالتأشير على خيار Unknown sources للسماح بتنصيب التطبيقات الغير موجودة على متجر جوجل بلاي من خلال ملفات الـ APK.

بعد تثبيت التطبيق يمكنك من خلاله اجراء مكالمات بالفيديو ، وذلك بالنقر على رمز المكالمة لتظهر لك نافذة تقترح عليك اما اجراء اتصال صوتي او بالفيديو :

ملاحظة : لاجراء مكالمة بالفيديو مع اي شخص اخر ، لابد ان يقوم بتحديث التطبيق الى النسخة التجريبية من الواتس آب .


إرسال تعليق