تطبيق ميسنجر يتوفر على " مدرس " لتعلم اللغة الإنجليزية | تعرف عليه الأن !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


طرق تعلم اللغة الإنجليزية متعددة على الأنترنت ، فقط على مدونة المحترف قمنا بنشر عشرات التدوينات و الحلقات التي يقدمها كذلك أمين رغيب على قناة المحترف حول طريقة تعلم اللغة الإنجليزية .. بطبيعة الحال ليس إستعباطيا فتعلم الإنجليزية أمر مهم جدا لأن هذه اللغة مهمة جدا من أجل تعلم جديد التقنية و باقي العلوم الأخرى و تكون أنت من أوائل ما يحصل على المعلومة في أسرع وقت !
تطبيق ميسنجر يتوفر على " مدرس " لتعلم اللغة الإنجليزية | تعرف عليه الأن !
ماذا لو قلت لك يا صديقي القارئ أنه حتى تطبيق ميسنجر على جهازك الذكي الأن يستطيع أن يعلمك اللغة الإنجليزية ؟! ستقول لي كيف ذلك هل يعني أن أتحدث مع شخص معين أم ماذا ؟؟ نعم إنه كذلك يوجد هنالك روبوت يعمل بشكل مستمر و يجيبك و يخلق معك محادثة مقفلة باللغة الإنجليزية فقط .. إنه " Andy English Bot " صديقك على الفيس بوك الجديد الذي سوف يدردش معك باللغة الإنجليزية فقط و يعطيك وقت كافي من خلف محادثة فورية باللغة الإنجليزية.
طريقة إظهار " Andy English Bot " على تطبي ميسنجر هي سهلة كل ما عليك هو التوجه إلى هذا الأخير و تقوم بكتابة Andy English Bot في قائمة البحث عن الأسماء ثم تنقر على Get Started بعد ذلك إبدأ المحادثة بكلمة " Hi " مثلا و سوف يجيبك إسأله و سيجيبك كذلك سوف يطرح عليك أسئلة و أنت قم بإجابته و هكذا ذواليك ستتعلم الإنجليزية و طريقة التحدث مع الأخر إنطلاقا من تطبيق ميسنجر فقط !

إرسال تعليق