قم بتحميل هذا التطبيق الرائع سوف يفيدك كثيرا للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أيقونة البطارية على هواتف الأندرويد تختلف من جهاز لأخر و شخصيا أعتبر تلك الأيقونة يجب أن تكون واضحة و بها ألوان حتى يتبين للمستخدم بشكل واضح أن نسبة البطارية هي قريبة من أن تنفد على سبيل المثال .. لذلك اليوم سوف أقدم لكم تطبيق سوف يفي بالغرض بحيث سوف يمكنك من معرفة نسبة البطارية بشكل واضح و كذلك باللون الذي تحدده أنت.
قم بتحميل هذا التطبيق الرائع سوف يفيدك كثيرا للمحافظة على شحن بطارية جهازك الأندرويد !
كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق " Energy Bar " سوف أترك لكم رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة لمن يريد الحصول على ذلك بغرض تثبيته .. وظيفة التطبيق أنه يقوم بتوفير شريط أعلى الشاشة بحيث ذلك الشريط يكون واضح بشكل جيد للمستخدم و هذا الأخير هو من يحصل على صلاحية إختيار اللون المناسب له بالنسبة للشريط الذي سيتم إضافته بعد تثبيت التطبيق.
بعد تثبيت التطبيق يجب عليك أن تقوم بتفعيله و ذلك بالولوج إليه و النقر على أيقونة التفعيل الموجودة أعلى يمين التطبيق أو تقوم بالولوج إلى إعدادات " accessibility " و تقوم بتفعيل التطبيق بجعله On أنذاك بإمكانك الرجوع إلى التطبيق من أجل التعديل على إعداداته بحيث يوفرلك هذا التطبيق إمكانية وضع أكثر من لون على الشريط أو بعبارة أخرى تقوم بوضع لون لكل مستوى معين من نسبة البطارية على سبيل المثال عند إقتراب نهاية الشحن يصبح الشريط باللون الأحمر إلخ .. فكل هذا بإمكانك التعديل عليه و تخصيصه بنفسك من إعدادات التطبيق نفسه.
رابط تحميل التطبيق : Energy Bar
إرسال تعليق