تعرف على اغرب شيء قام مغربي بعرضه للبيع في موقع ايباي قبل ايام !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في بداية هذه السنة ، كتبنا تدوينة عن الشاب المصري الذي قرر عرض عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للبيع على موقع ايباي الشهير ، طبعا هذه الخطوة هناك من استنكرها ومن رحب بها ايضا . لكن يبدو ان موقع ايباي للتجارة الالكترونية مزال المفضلة لدى المستخدم العربي الذي يفكر في بيع رموزه السياسية ورجال السلطة .

في الايام القليلة الماضية ظهرت مبادرة اخرى على الموقع بعرض مقر حزب مغربي مع هدية مجانية وهي عبارة عن امين عام لاحد اعرق الاحزاب السياسية المغربية ، وهو إدريس لشكر الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي .

ما تم عرضه للبيع في المزاد هو المقر الرئيسي للحزب المتواجد في العاصمة الرباط مع امينه العام كهدية مجانية لمن يقدم أحسن عرض، وجاءت هذه المبادرة من البائع  كخطوة ساخرة من النتائج التي حصل عليها الحزب من خلال الانتخابات التشريعية التي اقيمت يوم الجمعة المنفرط .


وقم بدأ المزاد بملغ لا يقل عن 2000 دولار قبل يومي ، وحصل الى حدود كتابة هذا التدوينة 10 الف دولار . وكتب البائع عن هذا العرضه انه "لمن يريد استثمار امواله في مشروع مربح وخالي من مشاكل الورثة .البيع في المزاد، ومن يقدام أحسن عرض، له هدية قيمة، سيربح الكاتب الاول للحزب، الهدية من حجم إكس إكس لارج"


إرسال تعليق