ماذا تعرف عن الموضة الغريبة من صور السيلفي التي تجتاح العالم منذ الاسبوع الماضي وتصبح حديث المواقع العالمية ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الانترنت عالم واسع جدا ، وتوجد فيه الكثير من الأشياء الرائعة ، لكن هو ايضا به العديد من الاشياء الغريبة والغير مفهومة ، والتي يتم نشرها بعد فترة واخرى ، ومثالا على ذلك هو النوع الجديد من الصور الشخصية التي بدأت في  في الانتشار عبر شبكة الانترنت الاسبوع الماضي.

بعد انتشار السيلفي واصبح ظاهرة عالمية ،فأينما ذهبت تجد من يضبط وقفته وتعبيرات وجهه ليلتق افضل صورة سيلفي من اجل نشرها على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .اليوم هناك ظاهرة وموجة جديدة تجتاح العالم وهي تسمى "بسيلفي فايف " وهي الموجة الجديدة من الصور الشخصية  التي اخدت بالظهور فعليا على مواقع التواصل الاجتماعي تحديدا.

وفقا لصحيفة ديلي ميل ، رائد هذا العمل هو "سيث شنايدر" وهو طالب هندسة في جامعة ولاية كارولينا الشمالية (الولايات المتحدة الأمريكية).فسيلفي فايف موضة جديدة من صور السيلفي لا تحتاج معها الا هاتفك الذكي ومرآة ، وطريقة التصوير تعتمد على رمي الهاتف للاعلى والتصفيق  لتلتقط كاميرا الهاتف الصورة قبل سقوط الهاتف على الأرض.


وكانت الصورة التي نشرها "سيث شنايدر" على حساب في تويتر مع تعليق  "اليوم هو مدعاة للفخر لأني التقطت بنجاح صورة "هاي فايف” بنفسي." هي الشرارة الاولى التي نشرت هذه الموضة الجديد من الصور على شبكة الانترنت وماهي الا ساعات حتى اصبحت معظم الشبكات الاجتماعية تغزوها هذا النوع من الصور .

إرسال تعليق