تطبيق "لحظة" الإخباري الرائع لتتمتع بأفضل و أحدث الأخبار بطريقة تفاعلية جميلة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


حقا من وسيلة أو أداة تبقيك على إطلاع دائم على آخر الأخبار و الأكثرها شيوعا , أو على الأقل الأخبار التي تهمك (الأخبار التقنية كمتال ) , لذالك فتواجد تطبيق إخباري يعرض لك الأخبار  فقط التي تهمك بطريقة تفاعلية تجعلك تستمتع بتجربة إستخدام مميزة  , هذا حقا أمر عظيم و يستحق العناء , لذالك في تدوينة اليوم أحببت أن أشارككم تطبيق إخباري فريد من نوعه , دأبت على تجربته شخصيا لقترة من الزمن و حقا لم اندم على ذالك لأنه بالفعل قدم لي ما أحتاجه  بطريقة ذكية ! 
تطبيق لحظة حقا من بين أفضل التطبيقات الإخبارية التي تقدم لك الأخبار حسب إهتماماتك و ميولاتك , حيت تم تصميمه بطريقة تجعلك على إطلاع دائم بجديد الأخبار سواء التقنية أو السياسة أو الأخبار التي  لاقت رواجا كبير في العالم أو في منطقة جغرافية بعينها ! و كل هذا بضغطة زر واحدة و بأسرع مما تخيل !
بعد تحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفك الذكي ! قم بفتحه و ستجد واجهة إستخدام سهلة التعامل , حيت يمكنك ببساطة إختيار نوعية الأخبار التي تود قرائتها من خلال إختيار المصادر التي تود أن تتابعها , أيضا يمكنك أن تختار نمط الأخبار سواء تعلق الأمر بالفيديو او الأخبار القصيرة أو حتى الأخبار العاجلة !
غير ذالك فإنه يمكنك أيضا الرجوع لأي خبر مثير كنت قد قرأته مسبقا عن طريق قسم "مصادري" و الذي يمكنك أيضا من الإطلاع على آخر الاخبار في التي تمت إظافة إلى تصنيفات معينة من الاخبار !  التطيق حقا فريد من نوعه و أعجبني الطريقة التي صمم بها و أيضا السرعة التي يتميز بها ! و أنصح أي شخص يود البقاء متصلا بالاحداث الجارية في العالم في مجال معين بتحميل هذا التطبيق الجميل ! 
التطبيق متاج لأجهزة الأندرويد و يمكنك تحميله من   هذا الرابط  !

إرسال تعليق