إكتشف الآن هذا الجهاز الذكي الرائع من جووجل الذي سيمكنك من تقوية إشارة الوايفاي بشكل صاروخي في منزلك , و مميزات أخرى !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


من المعروف أن شركة جووجل من أنجح الشركات التقنية في العالم , و ذالك  حتما راجع بالأساس إلى سعيها المستمر إلى جعل حياة المستخدمين أسهل و أذكى , عن طريق الخدمات و المنتجات التي تطلقها بين الفينة و الأخرى . حيت أنها بالفعل في الأيام القليلة الماضية قامت شركة جووجل بالإعلان أخيرا على جهاز دكي رائع يتوقع أن يشكل ثورة في عالم الإتصالات اللاسلكية , إذ انه سيمكن مستخدميه من تقوية الإشارة اللاسلكية (الويفي) في رقعة المكانية المتواجدين بها , إذا كنت بالفعل متحمس لمعرفة المزيد من المعلومات حول هدا الجهاز فمقالة اليوم ستكون شبه دليل لك ! 
تعرف الآن على هدا الجهاز الرائع الجديد من جووجل الدي سيمكنك من تقوية إشارة الويفي في منزلك !
كما هو مشاع فإتصال عدة أجهزة بنفس الشبكة أو بنفس الروتر إن صح التعبير في حيز مكاني معين  , يؤدى حتما إلى بطئ إشارة الويفي في هذا الحيز المكاني  , و لعل المتضرر الأكبر من هاته العملية هم الأشخاص البعدين عن الروتر الذي يعتبر المزود الرئيسي و الأوحد لإشارة الويفي ,  و خصوصا عندما يقومون المتصلين الآخرين بهدا الروتر بعمليات تستهلك صبيب الإنترنيت بشكل كبير , , أخض بالدكر تحميل البرامج أو الكتب أو .. !  لدالك فشركة جووجل فكرت في حل لهدا المشكل و أتتنا بجهاز رائع من شانها حقا أن يوزع الويفي بطريقة مخصصة و ذكية , حيت تم إطلاق Google WIFI كإسم رسمي لهدا الجهاز ! 
جهاز Google Wifi قادر على القيام بالعديد من المهام التي من شأنها أن تجعل كل من يتصلون بشبكة الويفي يتمتعون بتجربة إستخدام مميزة بعيدة تماما عن أي بطئ أو مشاكل تقنية أخرى , حيت من بين المهام التي يقوم بها يعمل على نشر إشارة الويفي بسكل أفضل بين الأجهزة و يضمن التوزيع الذكي لها عن طريق إعطاء كل جهاز القدر الذي يحتاجه منها , فمتلا الأجهزة التي تقوم بتحميل شيئ ما من الإنترنيت يخصصها لها قدر أكبر من إشارة الويفي حتى يتسنى لهذا الجهاز من القيام بهدا الأمر بدون مشاكل البطئ ! 
غير ذالك فهدا الجهاز قادر أيضا على التعديل تلقائيا على نقطة إشارة الويفي او التردد الخاص بها حتى يتمتع المستخدم بإشارة ويفي ذات جودة عالية خالية بشكل كبير من التشويش  ,  و أيضا يمكن لهدا الجهاز كما ذكرت سابقا  ان يعرف الكمية الكافية التي يحتاجها كل جهاز متل به  , و يعمل على توفيرها له حتى يتمتع بأفضل ترجبة إستخدام !

و الجدير بالذكر أن هدا الجهاز يتوفر على تطبيق خاص به على متجر جووجل بلاي  يتيح لمستخدميه التحكم الكامل بهدا الجهاز , و أيضا التمتع بالكثير من الصلاحيات أبرزها قطع الإنترنيت على اجهزة بعينها , غير دالك و بالنسبة للمهتمين بشراء هدا الجهاز , فأأشف أن أخبركم أنه متاح حاليا فقط في الولايات المتحدة الأمريكية , بسعر 129 دولار ! صحيح ان المبلغ نوعا ما باهض إلا أنني أتوقع أن يتم تخفيضه مع مرور الوقت كون ان الجهاز للتو تم إطلاقه ! 
إرسال تعليق