ما الميزة الغير عادية التي تقدمها هذه الكاميرا والتي تحدثت عنها الكثير من المواقع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كاميرات المراقبة والحماية ، اصبحت ضرورية اليوم لحماية منزلك او اي مكان اخر ،زادت أهميتها بشكل كبير في جوانب الحياة المتعددة ، لتظهر منها مختلف الانواع الكثيرة التي استفاد منها العديد من الافراد في حياتهم الشخصية ، أو داخل اماكن العمل والشركات والمؤسسات الكبري وغيرها من مختلف جوانب الحياة التي اترث كاميرات مراقبة عليها بشكل كبير . فهى تؤمنك من مخاطر التعدى والسرقة وتحمى أبنائك وممتلكاتك التجارية فى كل مكان وتستطيع متابعتها بواسطة الموبايل من اى مكان فى العالم حيث تعمل كاميرات المراقبة على الانترنت وتجعل كل الاحداث عند اطراف اصابعك .

طبعا هناك العديد من الانواع والاشكال من هذه الكاميرات ، لكن اليوم نتعرف على كاميرا مراقبة مخلتفة بعض الشيء وتقدم ميزات تجعلك ترغب في الحصول عليها الكاميرا تحمل اسم "Arlo Pro" وهي من شركة "Netgear" .

تتميز هذه الكاميرا بمجموعة من المميزات التي قد لا تجدها في مثيلاتها فهي تأتي بميزة  الاتصال عبر الوايرلس، بالاضافة دعم الإتصال عبر الموصلات السلكية، مع ميزة الرؤية الليلية  حيث يمكنها مستشعر الحركة بالأشعة تحت الحمراء عن الكشف عن اي حركة حتى في الظلام الدامس .هذا الى جانب لنظام صوتي للحديث بوضوح مع الشخص الذي يواجه الجهاز .كما انها مقاومة للماء والتقلبات المناخية .
اما الميزات الاخرى فهي صفارة الانذار التلقائية بقوة 100 ديسيبل في حالة هناك حركة او صوت داخل المحيط الذي تغطيه هذه الكاميرا.اما الميزة المهمة ، فهي انها قادرة على العمل لمدة تصل الى 6 شهور بدون اعادة شحنها .كما تأتي ببطارية وشاحن يو اس بي مدمج بلوحة شمسية.

سعر هذه الكاميرا الجميلة هو 250 دولار .

إرسال تعليق