تطورات جديدة قد تكشف السبب وراء احتراق هواتف غالاكسي نوت 7

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تطورات جديدة قد تكشف السبب وراء احتراق هواتف غالاكسي نوت 7
ما زالت تداعيات قضية احتراق وانفجار هواتف سامسونغ غالاكسي نوت 7 تخلق الحدث، ويبدو أن الجدل بهذا الخصوص لم ينتهي ومن الواضح أنه لن ينتهي قريبا، وفي هذا الإطار ما زالت الشركة الكورية الجنوبية تواصل تحقيقتها لمعرف السبب الحقيقي وراء هذه الحوادث.

وفي الوقت الذي أشارت في العديد من التقارير الصحفية كون السبب الحقيقي فيما يقع من مشاكل هو بطارية هواتف غالاكسي نوت 7 وهو ما نفته سامسونغ أو على الأقل قد لايكون هذا السبب هو وحده المسؤول عن هذه الحوادث، حيث كانت الشركة قد كشفت في وقت سابق أن البطاريات تخضع لمراقبة صارمة داخل مختبرات الشركة رغم أنها في البداية قامت بتغير البطاريات التي يصنعها فرعها "Samsung SDI" واستبدالها ببطاريات من صناعة الشركة الصينية "ATL" إلا أن المشكل ظل قائما مع ذلك.

المدير التنفيذي لشركة سامسونغ "J.K. Shin" أشار خلال اجتماع لمجلس إدارة الشركة حسب وسائل الإعلام إلى أن شركته تبحث في كل مكونات الهاتف مما قد يمكن في الوصول إلى خيط يدل الشركة على السبب أو الأسباب الحقيقية وراء حوادث احتراق وانفجار هواتفها من طراز غالاكسي نوت 7، ويتعلق الأمر بما يتعلق بالعتاد أو كذلك الجانب البرمجي في هذا الهاتف.

وكانت مصادر أخرى قد أشارت أن البطارية وحدها ليست المسؤولة عن هذه الحوادث، وإنما كذلك قد يكون للمعالج دور فيما يحصل خصوصا أنه قد يكون تعرض لمشكل تقني على مستوى تسير ميزة الشحن السريع في البطارية ما تسبب في سخونة هذه الأخيرة ثم احتراق وانفجار غالاكسي نوت 7.


إرسال تعليق