بعد مشكلة غالاكسي نوت 7 سامسونغ تستعين بمنافستها إل جي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد مشكلة غالاكسي نوت 7 أصبح من الضروري لشركة سامسونغ المسارعة إلى إطلاق هاتف جديد مرتفع المواصفات التقنية، وكل الدلائل تشير إلى أن غالاكسي S8 سيتم إطلاقه قبل موعده المعتاد، ولتفادي وقوع مشاكل مماثلة للتي حصلت خلال الفترة الماضية تعتزم سامسونغ الاستعانة بمنافستها إل جي.

ورغم أن سامسونغ ولغاية هذه اللحظة لم تحدد بشكل حاسم سبب المشاكل التقنية التي تسببت في حوادث احتراق وانفجار هواتف غالاكسي نوت 8 إلا أن الشركة تعتزم اتخاذ احتياطات إضافية في هذا الصدد لمواكبة إطلاق هاتفها الذكي الجديد والمنتظر غالاكسي S8.

وسائل إعلام مختلفة أشارت مساء أمس وصباح اليوم نقلا عن مسؤولين بشركة سامسونغ أن هذه الأخيرة دخلت فعلا في مفاوضات مع عدد من الشركات الممونة لتزويد الشركة ببطاريات جديدة والتي سيتم استعمالها في هواتف غالاكسي S8، ومن بين الشركات التي تم ذكرها توجد شركة "LG Chem" وهي إحدى الشركات التابعة لشركة إل جي الكورية الجنوبية التي تعد منافسا لشركة سامسونغ.

ويبدو أن شركة سامسونغ لم يعد لها من خيار آخر سوى البحث عن موردين للبطاريات بعد أن تم اتهام البطاريات الخاصة بها بكونها السبب الرئيسي في الحوادث التي حصلت مؤخرا مغ غالاكسي نوت 8 وهو الأمر التي ما زالت تنفيه الشركة إلى الآن.


إرسال تعليق