غالاكسي نوت 7 مستبدل يحترق على متن طائرة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


غالاكسي نوت 7 مستبدل يحترق على متن طائرة
يبدو أن مشاكل شركة سامسونغ مع هاتفها الذكي غالاكسي نوت 7 لن تنتهي قريبا، حيث من الواضح أن هذه القصة هي قصة فشل خالص للشركة الكورية الجنوبية، وفي الوقت الذي اعترفت فيه الشركة بأن النسخ الأولى من الهاتف تعاني من عيب خطير بؤدي إلى احتراقها وانفجارها فإن النسخ الجديدة والمستبدلة لا يبدو أنها أحسن حالا.

القصة الجديدة هذه المرة انتشرت على وسائل الإعلام المختصة، ولا تأتي أهميتها من كونها تتعلق بهاتف غالاكسي نوت 7 لأن مسألة المشكل التقني فيه أصبحت معروفة، إلا أن الأهمية والخطورة تأتي من كون الهاتف مستبدلا وهو من النسخ التي قالت سامسونغ أنه آمن.

ويتعلق الأمر هنا بالمستخدم الأمريكي "Brian Green" والذي كان في رحلة من مدينة "لويسفيل" إلى مدينة "بالتيمور" داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى بعد لحظات من إقلاع الطائرة التابعة لشركة "Southwest Airlines" لاحظ المستخدم بداية احتراق هاتفه غالاكسي نوت 7 الذي بدأ بإطلاق الدخان بشكل كثيف ما تسبب في توقف الرحلة واخلاء الركاب.

لكن الخطير في القصة أن هاتف غالاكسي نوت 7 المحترق كان مطفئا حينها وهو ما يطرح عدة علامات استفهام في هذا الصدد، حيث أشار المستخدم لموقع The Verge الأمريكي المتخصص أنه قام بإطفاء الهاتف تحت طلب طاقم الطائرة إلا أنه ما لبث أن بدأ بالاحتراق بعد سقوطه على الأرضية من فوق المقعد.


إرسال تعليق