ماذا تعرف عن اللعبة الغريبة التي تحتاج 584 مليار سنة لإنهائها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في هذا الصيف عرف اطلاق لعبة بويكمون جو ، اللعبة التي استطاعت الوصول الى عدد كبير من المستخدمين في فترة قصيرة ، واحدتث هذه اللعبة ضجة عالمية حولها وتحدثت عنها المواقع الاكترونية الصحف ، حتى القنوات التلفزية ، لكن في خضم هذه الزوبعة الإعلامية ، تم اطلاق لعبة اخرى مثيرة للجدل ولكن لم تلقى الاهتمام الكافي .


اللعبة اسمها "انو مانز سكاي" اوNo Man's Sky، هذه اللعبة تم اطلاقها في شهر غشت الماضي ،وهي لعبة فيديو من نوع البقاء على قيد الحياة والمغامرات ، وهي من تطوير ونشر شركة "هالو غيمز" البريطانية 15 شخص ، وتعتمد اللعبة على التنقل و السفر في الكون واستكشاف الكواكب المختلفة 

ووصفت اللعبة بكونها واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في التاريخ، لانها اتت بمفهوم جديد في اللالعاب ، حيت لا يمكنك لاي لاعب انهائها لون ظل عمره  كله يلعبها ! فاللعبة بها 18 مليون مليون مليون كوكب ( هل تخيلت هذا العدد ) 
فانت كلاعب في هذه اللعبة ، عليك الطيران بسفينتك الفضائية في  في أرجاء الكون الفسيح ،و تعمل على تطويرها ، واستكشاف الكواكب  والكائنات وتشن حروبا لجمع الثروات ، كما عليك تعلم لغات كائنات غريبة والتعرف عليها من اجل التجارة والتعاون معهم . طبعا اللعبة بها مجموعة من المهام والاهداف التي يتم اعطائها لك ، لكن الجميل فيها انك حر ان تقوم بما تشاء .

اللعبة تختلف عن باقي اللالعاب التي عرفتها ،والمختلف فيها كونها ، تتيح  لكل لاعب تجربة فريدة من خلال كون لا نهائي. فاذا ما اكتشفت  كوكب كل ثانية في اللعبة فسيستغرق الأمر 584 مليار سنة لاكتشافها كلها !


إرسال تعليق