شاهد 4 فيديوهات الاكثر كرها في تاريخ يوتيوب !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الاكيد انك تعلم عن الفيديوهات الاكثر مشاهدة في اليوتيوب ، كما تعلم ايضا العديد من الارقام والاحصائيات عن هذه المنصة التي تعتبر الاولى على شبكة الانترنت في مجال الفيديو ، العديد من الفيديوهات المنشورة في هذا الموقع يمكنك ان تكون مفيدة او غير ذلك ، ولهذا هناك نظام التقييمات الذي ماذا اعجاب الجمهور بما يقدمه صاحب الفيديو ، وفي هذه التدوينة سنتعرف على الفيديوهات التي حصل على اعلى نسبة تقييم سلبية .


1. Baby de Justin Biber
المغني الكندي الذي لديه الملايين من المعجبين حول العالم، ولكن يبدو أن الجميع  ليسوا من عشاق أغانيه ، فهذا الفيديو المنشور له في اليوتيوب عن اغنيته بعنوان "Baby ft. Ludacris" والتي حققت اكثر من مليار و 474 مليون مشاهدة ، حققت ايضا نسبة عدم الاعجاب تجاوز 6.8 مليون مقابل 5.2 مليون اعجاب .

2.‹ CORTANDO O BOTÃO DO YOUTUBE ›

اليوتبر البرازيلي يدخل ايضا الى هذه القائمة بعد حصل فيديو له وهو يكسر درع اليوتيوب على اعلى نسبة عدم الاعجاب التي وصلت لحوالي 2.2 مليون عدم الاعجاب .

3.Friday de Rebecca Black

اغنية اخرى تنضم الى هذه القائمة وهي للمغنية بوب أميركية ريبيكا بلاك حيث حصدت في هذا الفيديو اكثر من 2.3 مليون عدم اعجاب مقابل 600 الف اعجاب فقط في مجمل مشاهدات تجاوز 100 مليون مشاهدة .

4.Official Call of Duty®: Infinite Warfare Reveal Trailer

الفيديو التشويقي للعبة "Call of Duty" هو ايضا ضمن هذه القائمة ، حيث حصل هذا الفيديو على حوالي 3.3 مليون ديسلايك مقابل 500 الف اعجاب . ويبدو ان اللعبة لن تحقق المبيعات نتيجة عدم رضا المستخدمين المعبر عنه في هذا الفيديو



إرسال تعليق