إليك أفضل 3 تطبيقات للحصول على باسووردات نقاط الواي فاي مجانا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كلام كثير على أنه هنالك تطبيقات تمكنك من الحصول على باسوورد الواي فاي بشكل مجاني و هنالك من إستغل لهفة المستخدمين للأجهزة الذكية بعمل تتطبيقات كاذبة بغرض ربح المال ، بطبيعة الحال طبع الإنسان هو ذلك فهو يحب الحصول على أي شيئ مجاني و عليه فإنه ينجر إلى تلك التطبيقات الكاذبة .. اليوم على مدونة المحترف سوف نقدم لكم 3 تطبيقات جقيقية تعمل 100% تمكنكم من الحصول على باسووردات الواي الفاي القريبة و البعيدة منكم كذلك.
إليك أفضل 3 تطبيقات للحصول على باسووردات نقاط الواي فاي مجانا !
هو تطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد بحيث يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة جدا تجمع أغلب باسووردات نقاط الواي فاي ، شرط وحيد يجب أن تقوم به هو تفعيل الـGPS قبل أن تبدأ بإستعمال التطبيق لكي يتمكن من إظهار الخريطة و الموقع الذي أنت به في الوقت الحالي ، و يعتمد التطبيق على أشخاص أخرين يتوفرون على باسوورد شبكة معينة يقومون بإضافتها إلى التطبيق لكي تظهر للأشخاص الأخرين و هكذا ذواليك.

تطبيق WIFI Space هو تطبيق أخر يعمل عن طريق الـGPS أيضا إذ وجب تفعيل هذه الخاصية قبل الولوج إلى التطبيق من أجل أن تظهر الخريطة بدون مشاكل ، غير ذلك فبكل بساطة الرمز الأخضر يقصد به أن الشبكة مفتوحة و يمكنك الولوج إليها بدون باسوورد أما الرمز الأصفر فهي نقاط واي فاي محمية بباسوورد لكن يمكن للتطبيق أن يجد الباسوورد و الرمز الذي هو باللون الأحمر يعني أنه لا يمكنك الولوج إليها بكل بساطة لأن التطبيق لا يتوفر على الباسوورد.

هو تطبيق بسيط جدا مختلف عن التطبيق الأول و الثاني لكنه مفيد في العديد من الأحيان بحيث يقدم لك إمكانية الحصول على نقاط واي فاي مفتوحة أي ليس بها باسوورد كما بإمكانك الإساعانة بالخريطة الموجودة بالتطبيق لمعرفة المناطق التي فيها واي فاي بالمجان و بدون باسوورد.
إرسال تعليق