طريقة رهيبة لمشاهدة جميع القنوات الرياضية العالمية المشفرة بالمجان 24/24 ساعة 7/7 أيام !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


عشاق عالم المستديرة يحبون طرق عديدة و متنوعة من أجل مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة بالمجان و على مدونة المحترف سبق و أن قمنا بطرح العديد و العديد من المواضيع التي تمكنكم من الحصول على ذلك ، إلى أنه و مع الضغط الذي يتم توجيهه على هذه الطرق بعضها تعمل و أخرى لا تعمل و عليه اليوم سوف نقدم لكم طريقة جديدة من خلالها تستطيعون مشاهدة القنوات الرياضية منها العربية و كذلك الغربية المشفرة بالمجان.
طريقة رهيبة لمشاهدة جميع القنوات الرياضية العالمية المشفرة بالمجان 24/24 ساعة 7/7 أيام !
بدون الإطالة في المقدمة دعونا ندخل مباشرة في الموضوع بحيث كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى موقع Iptvbuddy ثم تقوم " Sign up " و تقوم بملئ الإستمارة المطلوبة منك بحيث هنا يجب أن تستخدم موقع  " temp-mail " لماذا ؟ للأن الطريقة تعمل لـ24 ساعة فقط و تصبح لا تعمل بل تطلب منك الدفع مقابل مشاهدة القنوات فموقع Temp-mail يوفر لك إميل مؤقت أنصحك بإستعماله من أجل الإستفادة منه عند كل مرة تود فيها مشاهدة القنوات لأنه و بعد ملئ الإستمارة و التسجيل سوف يصلك رابط تفعيل الحساب سوف تجده على موقع Temp-mail كما هو مبين في الصورة.
بعد تفعيل الحساب مباشرة تتوجه إلى موقع Iptvbuddy و تنقر على " Login " ثم تقوم بإدخال الإميل الذي أعطاه لك موقع " Temp-mail " بحيث ستجده أعلى الصفحة و هو الإميل نفسه الذي قمت بإدخاله في الإستمارة عند الرغبة في التسجيل ثم تضع الباسوورد الذي حددته أنت و ستقوم بالولوج إلى الحساب بدون مشاكل و البضبط إلى رابط " https://iptvbuddy.com/player " بعد ذلك سوف تجد العديد من القنوات في أعلى الصفحة تقوم بإختيار قناتك المفضلة و تمتع بالفرجة المجانية.
و هكذا سيكون بإمكانك مشاهدة المباريات و القنوات الرياضية المشفرة بشكل مجاني .. القنوات العربية و الأجنبية كذلك فقط يجب أن تعلم أن موقع Temp-mail يقدم لك إميلات مؤقة في أي وقت أردت أنت فقط في كل يوم أردت مشاهدة قنواتك الرياضية المفضلة توجه إليه و قم بإنشاء حساب جديد على موقع Iptvbuddy لأنه كما سبق و ذكرت أنه يطلب منك الدفع إن بقيت على نفس الحساب بعد 24 ساعة ، و كملاحظة مهمة جدا إن كنت تود ضمان فرجتك لمباراة معين يفضل أن يتم الولوج إلى الموقع و فتح القناة 3 ساعات قبل بدأ المباراة لأنه يكون ضغط كبير على الموقع قبل بدأ المباراة و خصوصا إن كانت مباراة مهمة .. تحياتي لكم و فرجة ممتعة.
رابط الموقع لمشاهدة القنوات
رابط الحصول على إميلات مؤقتة
إرسال تعليق