TorrentHound ينضم إلى قائمة مواقع التورنت المغلوقة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بين الفينة و الأخرى نصدم بغلق موقع من مواقع التورنت الشهيرة , الأخيرة التي تلعب دورا هاما في حياة مرتدي الإنترنيت حيت تعمل على تسهيل البرامج و التطبيقات و البرمجيات و  الأفلام و غيرها من المواد التي تكون في غالب الأحيان مدفوعة أو محضورة على منطقة جغرافية معينة !
TorrentHound  ينضم إلى قائمة مواقع التورنت المغلوقة !
في الأيام القليلة الماضية تفاجأ  محبي التحميل عبر التورنت بإغلاق واحد من أفضل 10 مواقع التورنت المتواجدة في الإنترنيت , و يتعلق الأمر بموقع TorrentHound الذي تم تأسيسه في بداية سنة 2007  و تمكن إلى حدود موعد إغلاقه من احتلال مكانة مرموقة بين مواقع التورنت المميزة و الشهيرة ,  و بعد موقع KickAss و Torrentz يأتي الدور على هذا الموقع المتميز في مجال التحميل عبر التورنت  !

أما فيما يخص تداعيات و أسباب إغلاق الموقع فهي تعود بالأساس إلى الإنخفاض المهول في عدد الزيارات التي بات يحضى بها الموقع بالإظافة إلى  قلة الأرباح و إرتفاع المصاريف المتعلقة بإستضافة الموقع و أجور العاملين فيه بالإظافة إلى مصاريف أخرى ! بالإظافة إلى تزايد وثيرة المضايقات من وكالة مكافحة القرصنة , لذالك فقد توصل صاحب و مؤسس الموقع إلى قناعة مفادها أن الأمر لم يعد يستحق العناء !

و من الملاحظ أنه في الأونة الأخير إرتفع بشكل كبير معدل تساقط و إغلاق مواقع التورنت  ,  حيث في الشهر المنصرم فقط تم أعلنت تلاتة موقع تورنت كبيرة إغلقها , الشيئ الذي لا يخدم مصالح مرتدي الإنترنيت , و في نفس الوقت يعمل لصالحهم حيت أن مواقع التورنت تساهم بشكل كبير في تسرب البرمجيات الخبيثة إلى أجهزة بمختلف أشكالها !

إرسال تعليق