إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد LG V20

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد LG V20
كما كان منتظرا منذ مدة كشفت الشركة الكورية الجنوبية "إل جي" عن هاتفها الذكي الجديد LG V20 و الذي يعتبر الهاتف الرئيسي للشركة خلال العام الجاري، حيث سيكون مرتفع المواصفات التقنية.

و سيأتي الهاتف الذكي الجديد LG V20 بعدد من المميزات التقنية و على رأسها شاشة QHD بقياس 5.7 بوصة بالإضافة إلى شاشة ثانوية صغيرة بقياس 2.1 بوصة، كما سيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 820 رباعي النواة و بتردد 2.15 جيغاهيرتز بالإضافة إلى معالج للرسوميات Adreno 530 مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.


بالإضافة إلى ذلك فإن هاتف LG V20 سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل ثم بدقة 8 ميغابيكسيل مع عدد من التقنيات كتقنية التثبيت البصري، فيما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل، كما سيأتي الهاتف ببطارية بسعة 3200mAh مع تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 و ستكون البطارية قابلة للفك و ببطاقة Micro SD لتمديد سعة التخزين الداخلي.


من جهة أخرى فإن هاتف LG V20 سيأتي بقارء بصمة الأصابع البيومترية، و سيكون من أوائل الهواتف التي ستأتي بنظام أندرويد الجديد "أندرويد 7.0 Nougat" بواجهة إل جي "LG UX 5.0" و سيكون متوفرا في ثلاثة ألوان و هي الفضي، الرمادي و الوردي، و تعتزم إل جي تسويقه في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداءا من 23 سبتمبر الجاري مقابل 649 دولارا.


إرسال تعليق