إكتشف الآن فرق السرعة و الأدء بين هاتف Samsung Galagxy S7 و Iphone 7 (بالفيديو) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بعد طول إنتظار و بعد الإطلاق الرسمي للهاتف Iphone 7  الذي سبقته هالة إعلامية منطعة النظير , يعود عشاق الهواتف الذكية إلى الدخول في الجدال المحفوم و المتعلق بالمقارنات التي يقوم بها عشاق كل من  هواتف سامسونغ و آيفون بمختلف إصداتهما !  فالبرغم من المشاكل العديدة التي طلت الإصدار الأخير من هواتف سامسونغ و المسمى Samsung Galagxy Note 7  إلا أن الهواتف الأخرى التابعة لهذه الشركة لم يتم الإساءة إليها و إلى الجودة التي عرفت بها ! على أي اليوم أحببت ان أشارككم احد الفيديوهات المثيرة للجدل  التي وجدتها بالصدفة على اليوتيوب . و التي تظهر فارق السرعات و الأداء بين هاتف Iphone 7 و هاتف Samsung Galaxy S7 ! 


في هذا الفيديو تجدون مقارنة شاملة بين هاتف Iphone 7 و هاتف Samsung Galaxy S7 ,  حيت عمد صاحب الفيديو إلى إستخدام نفس التطبيق في الهاتفين في نفس الوقت ليبين للمشاهد او المهتم بجديد التقنية  سرعة Iphone7 مقارنة  ب Samsung Galaxy S7  !  أترككم مع الفيديو لتكتشفو بأنفسكم أهم الفروقات بين هاذين الهاتفين !
من خلال مشاهدة هاته المقارنة  يتبين جليا أن كل هاتف يتفوق على الهاتف الآخر في سرعة فتحة لنوعية خاصة من التطبيقات , فمتلا الألعاب يتم فتحها أسرع في الآيفون 7 بمقانة ب Samsung Galaxy S7  ! في حين أن بعض تطبيقات التواصل الإجتماعي تتوافق أكتر مع هذا الأخير مقارنة بالآيفون 7 ! غير ذالك فالهاتفين صراحة غاية في الإحترافية و الإتقان و مصممان بطريقة إبداعية تجعل المستخدم يتمتع بتجربة إستخدام راقية !  المسألة تتعلق فقط بميول كل شخص لشركة تصنيع هواتف معينة ! 
إرسال تعليق