أخيرا تطبيق "Google Allo" متوفر للمستخدمين

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أخيرا تطبيق "Google Allo" متوفر للمستخدمين
كما كان متوقعا و منتظرا أعلنت شركة جوجل عن توفر تطبيقها الجديد للدردشة و التراسل الفوري "Google Allo" و الذي يعتبر منافسا لتطبيق فيسبوك الخاص "واتس آب".

و كانت جوجل قد أعلنت الربيع الماضي على هامش مؤتمرها للمطورين "Google IO 2016" عن تطبيقها الجديدين "Google Duo" و "Google Allo"، حيث أصبح الأول متوفرا قبل أسابيع من الآن، فيما الثاني أصبح متوفرا للتحميل منذ ساعات قليلة فقط، و كنا قد نشرنا قبل يومين خبرا يتعلق بستريب المدون و الخبير الأمريكي الشهير و المطلع "Evan Blass" و الذي كان قد أشار أن إطلاق جوجل لتطبيقها الجديد سيكون خلال الأسبوع الحالي و بالضبط في 21 من سبتمبر الجاري و هو الأمر الذي تحقق اليوم.

و يعتبر تطبيق Google Allo منافسا حقيقيا لتطبيقات أخرى للدردشة و التراسل الفوري كتطبيق فيسبوك "واتس آب" و تطبيق آبل "iMessage"، حيث سيسمح تطبيق جوجل الجديد بالتوفر على عدد من الميزات كإرسال الملفات العادية من صور و صور متحركة و ملصقات و وجوه تعبيرية و نصوص بالإضافة إلى ميزات أخرى.

و ابتداءا من اليوم أصبح تطبيق Google Allo متوفرا على منصتي أندرويد و iOS عن طريق متجري بلاي ستور و آب ستور، و سيتم تعميم الولوج إليه بشكل تدريجي لدى جميع المستخدمين خلال الفترة القادمة.



إرسال تعليق