موقع رائع للإستمتاع بلعب أفضل الألعاب أونلاين و بدون إعلانات مزعجة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بين الفينة و الأخرى قد تتولد لدينا الرغبة الشديدة في تكسير روتين الدراسة أو العمل و الخروج من حالة الملل و الضجر تلك , وفي غالب الآحيان تجدنا نلجا لتلك المواقع التي تهتم بنشر الألعاب بغض النظر عن نوعيتها أو القالب المقدمة فيه  , و ما يزعج حقا هو أن معظم المواقع التي تنشر تلك الألعاب تجدها تعتمد في غالب الأحيان على الإعلانات المزعجة أو قد تتسب في تسريب إحدى البرامج الصارة إلى جهازك بمجرد فتح هذه المواقع و  بدون  حتى أن تعلم أنت بذالك , على أي إذا كنت من هواة لعب الألعاب دون تحميلها و بأمان تام , فأنت في المكان المناسب حيت في تدوينة اليوم سوف أشارككم موقع أكتر من رائع مجرب مني أنا شخصيا  حتما ستدمنه إذا كنت من عشاق الألعاب أونلاين ! 
ألعاب بييل موقع رائع للإستمتاع بلعب أفضل الألعاب أونلاين و بدون إعلانات مزعجة !
موقع رائع ذالك المسمى " ألعاب بيل"  حيت يوفر لك أفضل الألعاب و الأكثرها شيوعا و إنتشارا بين Gamers في قالب بسيط تستطيع من خلاله ان تلعب ألعابك المفضلة بسهولة و سلاسة و بدون أن تزعجك كل تلك الإعلانات المزعجة و الضارة لجهازك  , ما يميز هذا الموقع حقا هو أنه يضم عدة  تقسيمات للألعاب تناسب جميع الأذواق و الإهتمامات , حيت يتوفر على ألعاب الأكشن و المغامرات و السيارات و القتال و غيرها من الألعاب التي أترك لك مهمة إكتشافها و الإستمتاع بها  ! 
شيئ آخر جميل في موقع جعلني أتردد عليه بإستمرار هو انه  يقوم بتحديتات مستمرة للألعاب , حيت في كل مرة أزور هذا الموقع أجد أنه قام بإظافة عدة ألعاب رائعة , و هذا ما يجعلني على إطلاع دائم بأحدت الألعاب و الأكترها شيوعا . غير ذالك و كنقطة إيجابية أخرى تحيب لهذا الموقع و هي انه يحرص كل الحرص على إظافة ألعاب ذات جودة عالية  و ليست أي ألعاب و السلام ! 
يتوفر هذا الموقع على عدة ألعاب بتقنية الفلاش , و لكن للأسف حاليا هذا الموقع لا يدعم خاصية تحميل الأبعاب لكن أنا أعتقد أن القائمين على هذا الموقع سعملون جاهدا على معالجة هذا الأمر , كون أنهم يعملون بالفعل على تطوير محتواه و إظافة تحديتات مستمرة عليه ,  موقع ألعاب بيل حقا من المواقع التي راقتني و خصوصا أنه موقع عربي ! اعرف ان هذه التدوينة ستروق ال Gamers  أكتر من الأخرين , لكن أتمنى أن يستفيد الكل من تدوينة اليوم ! و سأكون جد سعيد بالتعرف على إنطباعاتكم حول هذا الموقع الرائع  !

إرسال تعليق