بعد نهاية نيكسوس .. الكشف عن إسم هاتف جوجل الجديد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في الوقت الذي أشارت فيه تقارير حديثة عن أن جوجل قررت التخلي نهائيا عن علامتها "نيكسوس/ Nexus" الخاصة بالهواتف الذكية، فإن آخر الأخبار كشفت اليوم عن الإسم الجديد الذي ستحصل عليه الطرازات القادمة من هواتف جوجل و التي ستكون من صناعة شركة إتش تي سي.

و كانت جوجل قد أطلقت أول هواتفها من فئة نيكسوس في سنة 2010 قبل أن تتوالى طرازات هذا الهاتف كل سنة من طرف شركات صناعة الهواتف الذكية و على رأسها إتش تي سي، هواوي، موتورولا، و حسب موقع "Android Central" فإن جوجل تعتزم التخلي نهائيا عن علامة نيكسوس.

أنا موقع "android police" فقد أشار إلى أن الهواتف الجديدة من جوجل ستحمل إسم "Google Pixel" و "Google Pixel XL" على التوالي، و سيكونان من صناعة الشركة التايوانية إتش تي سي بالإضافة إلى أن جوجل تعتزم تقديمهما رسميا في شهر أكتوبر القادم و بالضبط في الرابع من الشهر القادم، حيث سيكون الأول بقياس 5 بوصات فيما الثاني بقياس 5.5 بوصات و سيكونان متطابقان في بقية المميزات التقنية.

و من المعروف أن جوجل كانت قد منحت إسم Pixel لحواسيبها اللوحية، لكن يبدو أنها تريد تعميم هذا الإسم ليشمل جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بها.


إرسال تعليق