إليك أفضل طريقة لتسجيل شاشة الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك أو الحاسوب !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبحث العديد مم الإخوان مستخدمي أجهزة الأيفون أو الـiOS بصفة عامة عن طريقة من أجل تسجيل سطح الجهاز و تقديم شروحات بشكل إحترافي أو فقط لتوضيح بعض الأمور للأصدقاء عن طريق الفيديو .. لكن أغلب هذه الطرق وجب أن تتوفر فيها على Jailbreak أو يلزمونك بربط جهازك مع الحاسوب.
إليك أفضل طريقة لتسجيل شاشة الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك أو الحاسوب !
في هذا الموضوع على المحترف سوف أقدم لكم أبسط طريقة من خلالها تستطيع تسجيل سطح شاشة جهازك الأيفون أو الأيباد بكل سهولة و بدون أي مشاكل ، كل ما عليك هو تحميل تطبيق يدعى " AirShou " بحيث يمكنك تحميل التطبيق من " هذا الرابط " فقط قم باللوج إلى هذا الأخير و أنقر على إسم التطبيق و من ذلك على Install ليتم تثبيت التطبيق.
بعد ذلك يتوجب عليك إتاحة التطبيق ليشتغل بشكل عادي و ذلك بالتوجه إلى Settings > General > profiles & device management > wise technologies ثم تنقر على Trust wise technologies من أجل السماح للتطبيق بالتسجيل .. بعد ذلك تقوم بالولوج إلى التطبيق بحيث سوف يطلب منك إنشاء حساب جديد أو فقط الإكتشاء بتسجيل الدخول عبر حساب على مواقع التواصل الإجتماعي و الشرع في تسجيل شاشة الجهاز بدون مشاكل.
و تفاديا للوقوع في أي مشاكل عدم إشتغال التطبيق قم و إظهار القائمة التي تكون مخفية في الأسفل و قم بتفعيل التطبيق من على Airplay كما هو مبين في الصورة التالية :
روابط التحميل : 1 - 2
إرسال تعليق