رغم التوقعات المتشائمة.. تسريب صور و مميزات هاتف بلاكبيري الجديد

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


رغم التوقعات المتشائمة.. تسريب صور و مميزات هاتف بلاكبيري الجديد
في الوقت الذي أشارت فيه الكثير من الأخبار و التوقعات عن اعتزام شركة بلاكبيري الكندية إعلان توقفها عن صناعة الهواتف الذكية بشكل نهائي بسبب تراجع مبيعاتها من هذه الأجهزة، فإن المعلومات الأخيرة و الصور المسربة تشير إلى أن الشركة تحضر قريبا لإطلاق هاتف ذكي جديد.

عدد من المواقع المتخصصة و من بينها موقع "Android authority" أشارت صباح اليوم إلى أن هاتف بلاكبيري الجديد "BlackBerry DTEK60" و المعروف كذلك باسم "Argon" حصل على الترخيص الرسمي من الهيأة الفيدرالية للاتصالات FCC و منظمة Wi-Fi Alliance ما يعني أن الهاتف الجديد لم يعد ينتظر سوى الإعلان الرسمي من طرف الشركة.

و حسب ما تم تسريبه من خلال الوثائق الخاصة بكل من FCC و Wi-Fi Alliance فإن الهاتف الجديد سيأتي بعدد من المميزات ومن بينها شاشة QHD بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج Snapdragon 820 من كوالكوم بتردد 2.15 جيغاهيرتز مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة شريحة MicroSD.


بالإضافة إلى ذلك سيأتي هاتف BlackBerry DTEK60 بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 21 ميغابيكسيل و و كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل و سعة بطارية 3000mAh و بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 و سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 Marshmallow.

و حسب موقع Android authority فإن بلاكبيري ستطلق هاتفها الجديد BlackBerry DTEK60 ابتداءا من 11 أكتوبر القادم في الأراضي الكندية.


إرسال تعليق