سناب شات تكشف عن نظاراتها الذكية الجديدة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سناب شات تكشف عن نظاراتها الذكية الجديدة
في الوقت الذي تعثر فيه مشروع جوجل للنظارات الذكية "Google Glass" فإن شركات أخرى قد أخذت المشعل، لكن لم يتوقع الكثيرون أن سناب شات ستكون صاحبة الابتكار الجديد رغم التقارير و الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة حول الموضوع، لكن الشركة كشفت رسميا عن نظاراتها الذكية.


و كانت عدد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية قد كشفت أن شركة سناب شات التي بالمناسبة غيرت رسميا إسمها لـ "Snap. Inc" ستطلق قريبا نظارات ذكية للواقع الافتراضي، حيث ذكرت صحيفة "الفايننشال تايمز" الشهيرة و التي نقلت الخبر بداية الأسبوع الجاري فإن شركة سناب شات تستعد على ما يبدو لإطلاق جهاز جديد يعمل بارتباط مع تطبيقها للتواصل الاجتماعي و ذلك عن طريق الربط بتقنية البلوتوث.


من جهتها كشفت سناب شات عن التفاصيل الكاملة للنظارات الذكية الجديد التي ستحمل إسم "Spectacles" و ستكون مزودة بكاميرة بدقة 115 درجة و تمكن من تسجيل فيديوهات مدتها 10 ثواني و نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، حيث تجمع النظارات الجديدة بين الأناقة و التكنولوجيا، و من المرتقب أن تكون النظارات الجديدة متوفرة فقط في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 130 دولارا فقط.



إرسال تعليق