إليك هذا التطبيق الخرافي الذي إنتشر كالنار في الهشيم للحصول على صور و فيديوهات إحترافية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


على هواتف الأندرويد بطبيعة الحال نجد تطبيقات إفتراضية تكون مع النظام الرئيسي و من بينها يكون تطبيق الكاميرا إذ و في أغلب الهواتف يكون تطبيق الكاميرا كلاسيكي و غير مناسب تماما لعشاق التصوير الفوتوغرافي الذين يحتاجون إلى ميزات متقدمة على هواتفهم كي يصلون إلى صور إحترافية بمعنى الكلمة بإستعمال الهاتف فقط.
إليك هذا التطبيق الخرافي الذي إنتشر كالنار في الهشيم للحصول على صور و فيديوهات إحترافية !
اليوم على مدونة المحترف و بموضوع جديد سوف أقدم لكم تطبيق مخصص لعشاق التصوير الفوتوغرافي بالدرجة الأولى بكون أنه يتوفر على بعض الخواص الموجودة بأخر الكاميرات الإحترافية و التي يمكنك إستعمالها و الحصول عليها إن كنت تتوفر على هاتف ذكي أندرويد بإصدار " 4.0.3 " فما فوق غير ذلك و للأمانة فالتطبيق يتوفر على أكثر من 5 ملاين تحميلة .. بالفعل إنه رقم جد خرافي !!
يتميز التطبيق بمزايا عديدة من بينها أنه عند التصوير حتى و إن كان هنالك إهتزاز سوف يعمل التطبيق على تخفيض الإهتزاز كذلك فهو يتميز بالـFocus غير ذلك فستجد أيضا خيار الـISO و عشاق التصوير الفوتوغرافي يعرفون جيدا أهمية هذه الميزة في التصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى كل ذلك فإنه يمكنك أيضا تصوير فيديو و يقبل مايكروفونات خارجية تقوم بربطها مع هاتفك و تحصل على فيديو إحترافي .. التطبيق يدعى " Open Camera " و هو تطبيق أشتهر بشكل جنوني في الأونة الأخيرة لما يتوفر عليه من خواص عديدة ذكرتها في التدوينة بالإضافة إلى أخرى سوف تكتشفونها بأنفسكم.
رابط تحميل التطبيق : Open Camera
إرسال تعليق