طريقة عمل روت لجهازك الأندرويد بدون الحاجة إلى حاسوب | تطبيق جديد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبحث العديد من مستخدمي الأندرويد عن طريقة سهلة و مبسطة من أجل عمل روت لأجهزتهم بدون الحاجة إلى ربط الهاتف بالحاسوب .. و في هذا الصدد اليوم سوف أقترح عليكم تطبيق جديد يعمل على إتاحة إمكانية الحصول على صلاحيات الروت بجهازك الأندرويد.
طريقة عمل روت لجهازك الأندرويد بدون الحاجة إلى حاسوب | تطبيق جديد !

إسم التطبيق و كما هو مبين في متجر بلاي ستور " Root android without PC " يعني و إنطلاقا من إسم التطبيق أنه بإمكانك الحصول على صلاحيات الروت على جهازك الأندرويد بدون الحاجة إلى الحاسوب .. التطبيق متواجد على متجر بلاي ستور و كذلك رابط تحميله ستجدونه أسفل التدوينة و بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و تبحث عن إسم جهازك بحيث هذا التطبيق يوفر العديد من الأجهزة بمختلف الماركات المصنعة للأجهزة الذكية فقط إبحث و من الممكن جدا أن تجد إسم جهازك الأندرويد.
بعد أن تجد إسم جهازك قم بالنقر عليه ثم سوف يقترح عليك التطبيق العديد من الطرق و ليس طريقة واحدة فقط من أجل عمل روت لجهازك .. تختار الطريقة التي بالنسبة لك ستكون الأسهل بحيث سوف تجد صور تشرح لك طريقة عمل ذلك خطوة بخطوة .. غير ذلك إن لم تجد جهازك في القائمة قم بإرسال رسالة إلى فريق عمل التطبيق و هم سوف يعملون على إضافة الطريقة إذ يقال أنه سيتم إضافة الطريقة بعد 24 ساعة و الله أعلم لأنني لم أجرب ذلك فهنالك أيقونة تنقر عليها و هي مخصصة لمراسلة فريق عمل التطبيق ، يذكر أن عمل روت لجهازك الأندرويد سوف يوفر لك مجموعة من الخواص المتقدمة و منحك تطبيقات غير عادية بالمقارنة بجهازك الذي ليس به صلاحيات الروت.
رابط تحميل التطبيق : Root android without PC
إرسال تعليق