تطبيق به ميزات رائعة و حصرية + مفيدة جدا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


و من حين لأخر غالبا ما تظهر تطبيقات جديدة على متجر بلاي ستور بحيث و كما هو معتاد على مدونة المحترف دائما ما نسهر على جلب جديد التطبيقات و تخصص موضوع اليوم يصب في مجال الأندرويد حيث اليوم سوف نتعرف على تطبيق غير عادي تماما بشرط أن يكون لك روت بهاتفك .. أما إن كنت تتساؤل عن طريقة عمل روت لهاتفك ففقط تكتب " روت " في مربع بحث المدونة لتجد العديد من المواضيع التي تطرق فيها باقي الأصدقاء المدونين من طاقم المحترف إلى شروحات متنوعة لعمل روت لأجهزة الأندرويدة بمختلف أنواعها .
تطبيق به ميزات رائعة و حصرية + مفيدة جدا | ستندم إن لم تجربه الأن !
على العموم نحن اليوم سوف نتحدق عن تطبيق يدعى " Root Essentials " بحيث و كما قلت سابقا أن هذا التطبيق هو غير عادي بالمرة فهو يتوفر على مجموعة من الخواص التي ستفيد جهازك الأندرويد بشكل كبير جدا ، فمن بين أهم الخاصيات المتواجدة بالتطبيق نذكر " battery calibration " و التي من خلالها يمكنك إصلاح البطارية في حالة ما إذا أصابها ضرر كذلك يوفر لك التطبيق إمكانية التعديل على ملفات build prop editor و كما سبق و تطرقنا إلى هذا المصطلح في العديد من المناسبات في تدوينات سابقة لتسريع الأنترنت إلخ من هذا القبيل.
غير ذلك فالتطبيق يعطيك قائمة بها معلومات بالتدقيق عن جهازك الأندرويد .. غير ذلك ستجد أيضا طريقة من خلال التطبيق أنه يمكن تفليش جهازك و تغير الروم كما تشاء و هنالك أيضا ميزة جميلة أيضا تكمنك من تثبيت التطبيقات على المساحة الخارجية أو الداخلية على حسب رغبتك و بدون مشاكل ، صراحة التطبيق به العديد و العديد من الميزات الرائعة مثل تحميل خطوط جديدة أو الـEmoji يعني كل ما تريده ستجده بهذا التطبيق بكل بساطة!
رابط تحميل التطبيق : Root Essentials
إرسال تعليق